الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طولان يوافق على تخفيض راتبه لـ 90 ألف جنيه والإدارة تطمئنه على مستقبله




كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى
 توصل مجلس إدارة الزمالك بقيادة الدكتور كمال درويش لاتفاق مع حلمى طولان المدير الفنى لفريق كرة القدم بتخيض راتبه الشهرى من 150 ألف جنيه إلي 90 ألف جنيه شاملة الضرائب وينتظر أن يعتمدها مجلس الإدارة فى اجتماعه المقرر له مساء الغد بعدما توصل أيمن يونس لهذا الاتفاق خلال الجلسة التى حضرها المهندس محمد إبراهيم والمهندس مصطفى عبد الخالق عضو المجلس الابيض وكانت هناك محاولات من جانب يونس لاقناع المدير الفنى بالوصول لراتبه للرقم 70 ألف جنيه وهوما رفضه الأخير بشدة واعتبره تقليلاً من شأنه.
كما حرص يونس ورفاقه على التأكيد لطولان أن الشائعات التى تروج لتوصل المجلس لاتفاق مع طارق يحيى أو حسام حسن لخلافته غير صحيحة.
فى سياق آخر يستضيف نادى الزمالك ظهر اليوم لجنة الأندية التى يرأسها الدكتور كمال درويش لإجراء قرعة بطولة الدورى العام لموسم 2013/2014.
وينظر أن يحضرها جمال علام رئيس اتحاد الكرة وأعضاء لجنة البث البث  الفضائى.
فى سياق آخر يستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم استعداد لبطولة الدورى، حيث قرر الجهاز الفنى خوض ثلاثة لقاءات ودية أيام تبدأ غدًا ثم الخميس وبعدها الأحد حيث  طلب طولان أن تكون مع فرق من الدورى الممتاز مع التأكيد على رفض فكرة الدخول فى معسكرات طويلة قبل المباريات.
وكان الجهاز الفنى اتخذ قراراً بتحويل مدافع الفريق صلاح سليمان للتحقيق بعد القائه الفانلة على الأرض عقب تعرضه لهتافات عدائية من أعضاء الوايت نايتس على هامش لقاء الفريق الودى امام مصر المقاصة الذى انتهى بخماسية نظيفة لاصحاب الزى الأبيض.     
وتأكيد الجماهير أن اللاعب موالي لممدوح عباس رئيس النادى السابق المعروف أنه على خلاف مع  الوايت نايتس بعد اتهامهم له فى مقتل الشهيد عمرو حسين
وقال صلاح أن الفيديو المسرب له على اليوتيوب قديم تم تسجيله منذ اكثر من عام وأربعة شهورمشيرًا إلى أنه كان من أوائل اللاعبين الذين حرصوا على تقديم واجب العزاء لاسرة عمرو حسين.
وقدم اعتذاره للجماهير معربًا عن ضيقه بعد سب والدته مؤكدًا انه سيتقبل العقوبات التى سيوقعها النادى عليه بعد القائه الفانلة.
وكان  الفريق فاز فى اللقاء الودى  أمام ضيفه فريق المقاصة بخماسية نظيفة سجلها أحمد جعفر وعمر جابر ومصطفى فتحى ونور السيد فى الشوط الأول ثم أضاف مؤمن زكريا الهدف الخامس فى الشوط الثانى وحرص الجهاز الفنى على الدفع بلاعبيه الشباب والعائدون من الإصابة فى الوقت الذى أبقى فيه على نجومه الكبار أحمد حسن وشيكابالا ومحمود فتح الله وأحمد عيد عبد الملك وأحمد توفيق ومحمد إبراهيم وإسلام عوض وشهد اللقاء تالق لافت للنظر لعمر جابر ومصطفى فتحى ونور السيد وياسر ابراهيم.