الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يجتمع لحسم «تخفيض راتب» طولان والفريق يواجه نجوم المستقبل اليوم




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
أكد كمال درويش رئيس نادى الزمالك ورئيس لجنة الأندية أنه ناقش فى لقائه مع طاهر أبو زيد وزير الرياضة الملف الرئيسى وهو القدرات التى تمكن من بدء الدورى، وكان لا بد من جلوس وزير الرياضة ووزير الداخلية قبل الإعلان عن جدول مواعيد الدورى، كما ناقش معه ملف البث التليفزيونى.
 

وأعرب درويش عن غضبه من موقف حسن حمدى رئيس الأهلى الذى انفصل عن اللجنة وقرر التسويق منفردا للأهلى كما اعرب درويش عن ضيقه من عمر وهبة مقرر اللجنة الذى قرر أن يستقيل دون سبب وأغلق تليفوناته، مشيرا إلى أنه علم من مصادره الخاصة ان وهبة سيقوم بتسويق مباريات الاندية المنسحبة من لجنة التسويق من خارج اللجنة ونحن لم نسىء له.

وكان  طاهر أبو زيد، وزير الرياضة، استقبل  بمكتبه الدكتور كمال درويش حيث تحدث الثنائى حول إمكانية استئناف النشاط الكروى ودور لجنة الأندية ولجنة البث فى المرحلة القادمة للنهوض والارتقاء بمستوى الأندية المصرية ماديا وجماهيريا، والمحافظة على حقوق الأندية بمنتهى الشفافية دون العودة إلى الوراء.

وشدد وزير الرياضة، على ضرورة عودة الحقوق الضائعة لأصحابها، والتخلص من بعض المنتفعين فى الأندية كافة.

من ناحية أخرى يعقد مجلس إدارة النادى الابيض اجتماعاً عصر اليوم برئاسة الدكتور كمال درويش يستعرض فيه تفصيل الجلسة التى عقدها أيمن يونس والمهندس محمد إبراهيم والمهندس مصطفى عبد الخالق مع حلمى طولان المدير الفنى لفريق الكرة التى توصلت لاتفاق مع طولان لتخفيض راتبه الشهرى لـ90 ألف جنيه على ان يتم اعتماد المجلس للاتفاق وتوقيع العقد مع المدير الفنى. من ناحية أخرى يخوض فريق الكرة عصر اليوم لقاء ودياً جديداً حيث يستضيف فريق نجوم المستقبل فى ثانى لقاءاته الودية التى تأتى فى اطار استعدادات اصحاب الزى الابيض للدورى فى موسمه الجديد الذى اجريت قرعته عصر امس وتحدد أن ينطلق فى السابع من الشهر الجارى.

وينتظر أن يشهد لقاء اليوم مشاركة اللاعبين الدوليين أحمد عيد عبد الملك ومحمد عبد الشافى وحازم امام ومعهم محمود فتح الله وأحمد توفيق الذين غابوا عن اللقاء الودى الأخير أمام فريق مصر للمقاصة الذى انتهى بخماسية نظيفة.

ومن المقرر أن يخوض الفريق ثالث لقاءاته الودية  امام فريق سكر الحوامدية ظهراً بعد غد الخميس مع تعديل موعد اللقاء الودى الرابع الذى سيقام امام فريق الانتاج الحربى يوم السبت بدلا من يوم الأحد كما كان مقرر من قبل.

وكان الفريق استأنف تدريباته امس والتى شهدت عودة نجمه الدولى شيكابالا بعد حصوله على راحة طويلة عقب لقاء غانا. وقرر الجهاز الفنى توقيع عقوبة 50 ألف جنيه على مدافعه صلاح سليمان بعد القائه الفانلة على الأرض بعد خروجه من الملعب فى لقاء المقاصة الودى بعد مهاجمة الجماهير له والهتاف ضده لاتهامه بموالاة ممدوح عباس رئيس النادى السابق. فى سياق آخر رحب الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان بتصريحات عمرو زكى المحترف بالدورى الكويتى الذى اكد أنه لن يرتدى سوى الفانلة البيضاء فى الدورى المصرى رافضا اللعب فى الاهلى أو الاسماعيلى. من ناحية أخرى ظهرت مخاوف من انتقال ابراهيم صلاح لاعب خط وسط الفريق المحترف بالعروبة السعودى للاهلى فى ظل تهديدات اللاعب بارتداء الفانلة الحمراء إذا لم يتم تقديره ماليا ومساواته بحازم امام وعبد الشافى.