الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تأييد استمرار حبس دينا الشربينى بتهمة حيازة كوكايين




قررت أمس محكمة جنح مستأنف قصر النيل بمجمع محاكم جنوب القاهرة بزينهم برئاسة المستشار شريف لطفى قبول استئناف المستشار أحمد عبدالعزيز مدير نيابة حوادث وسط القاهرة بإشراف وائل شبل المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة الاستئناف على قرار إخلاء سبيل الممثلة دينا الشربينى بكفالة مالية وتأييد أمر الحبس .
كان محمد العطار قاضي المعارضات بمحكمة قصر النيل قد قرر إخلاء الممثلة دينا الشربيني بكفالة 5 آلاف، وتجديد حبس صديقها 15 يومًا على ذمة التحقيقات لاتهامهما بالاتجار بالمواد المخدرة وحيازة أسلحة.. وطلب دفاع المتهمين بإخلاء سبيلهما بأى كفالة مالية تراها المحكمة، ودفع محمد حمودة عضو هيئة الدفاع بانتفاء مبررات الحبس الاحتياطى.
حيث  دخلت «الشربيني» المحكمة ترتدى نقاباً لإخفاء معالم وجهها، فيما منع أقارب الفنانة الصحفيين من الاقتراب او تصويرها .
يذكر أن أحمد عبدالعزيز مدير نيابة حوادث وسط القاهرة  قد أمر بحبس الممثلة دينا الشربينى وصديقها 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب أن وجهت لهم النيابة تهمة حيازة مواد مخدرة وأسلحة نارية.
وأنكرت «الشربينى» أمام النيابة جميع الاتهامات الموجهة إليها، وأكدت أن الشخص الذى كان موجودًا معها هو صديق وأن هذا اللقاء تم بينهما بعد أن وعدها بتعريفها على أحد المنتجين للعمل معه.
وكشفت التحريات أن معلومات وردت لضباط الإدارة العامة لمكافحة المخدرات باتخاذ أحد تجار المواد المخدرة لشقة بشارع سرايا الجزيرة بمنطقة الزمالك وكرا لترويج المخدرات على زبائنه من المدمنين.