الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المخلوع يدلى بصوته بلجنة خاصة بالمركز الطبى فى الانتخابات الرئاسية




وافقت الجهات المسئولة على السماح للرئيس المخلوع بالإدلاء بصوته فى انتخابات الرئاسة التى تبدأ يوم الأربعاء المقبل 23/5/2012 باعتباره يقضى فترة الحبس الاحتياطى.
 
وفى هذا الإطار تم تكليف لجنة انتخابية خاصة للقيام بزيارة المخلوع صباح يوم الانتخابات ومعها صندوق انتخابى خاص وحبر فوسفورى لتمكين المخلوع من الإدلاء بصوته وتوفير جميع الأدوات الخاصة بعملية الانتخابات، وتوفير جو من النزاهة والحرية التامة لإدلاء مبارك بصوته، وفى نفس الوقت تكون رسالة بشكل غير مباشر على أجواء الحرية التى وفرها النظام الجديد لإجراء انتخابات رئاسية.
 
تأتى هذه الخطوة تماشيا مع حكم محكمة القضاء الإدارى الخاص بالسماح للناشط السياسى علاء عبدالفتاح بالإدلاء بصوته وقت أن كان فى فترة الحبس الاحتياطى بالانتخابات البرلمانية ليصبح هذا المبدأ معمولا به لجميع المتهمين فى فترة الحبس الاحتياطى.
 
وفى سياق آخر لن يتم السماح لسوزان للإدلاء بصوتها فى نفس الصندوق المخصص لمبارك للإدلاء بصوته، لتدلى بصوتها فى لجنة خاصة بحى مصر الجديدة.
 
وفى إطار آخر بدأ المخلوع فى تناول الطعام المسلوق الذى تحرص سوزان على تناوله مع مبارك بعد أن تحسنت حالته وقام بممارسة رياضة التريض خلال الأيام الماضية والتى تبدأ من الثامنة صباحًا حتى التاسعة صباحا فى حديقة المركز الطبى العالمى.