الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

العمدة يشترط على «حاوى» الطلائع الالتزام مقابل الرحيل للفتح السعودى




وعد نادى الفتح السعودى، أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الاول لكرة القدم بنادى طلائع الجيش، بإرسال عرض رسمى لإدارة النادى  خلال أيام من أجل التعاقد معه رسميا خلال فترة الانتقالات المقبلة.
وتلقى حاوى الطلائع على مدار الأيام الماضية، اتصالات من مسئولى النادى السعودى لجس نبضه بشأن الاحتراف هناك، وهو ما رحب به اللاعب، بحجة أن الدورى السعودى من أقوى الدوريات الخليجية والعربية على السواء.
ومن جانبه طالب عماد سليمان المدير الفنى للفريق، أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق بضرورة تقديم فروض الطاعة لإدارة النادى العسكرى من خلال الانتظام يوميا فى المران، مع بذل أقصى جهد لديه حتى تكون حجته قوية فى الرحيل عن النادى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.
وكشف المدير الفنى عن رغبة نادى الفتح السعودى فى التعاقد مع اللاعب، مؤكدا أن حفنى تحدث معه حول إمكانية احترافه بالدورى السعودى حال فشل انضمامه لأحد أندية الدورى المصرى الراغبة فى الحصول على خدماته وعلى رأسها ناديا الأهلى والزمالك.
وتغيب حفنى عن مران الطلائع طوال أيام الأسبوع الماضى، دون الحصول على إذن مسبق من الجهاز الفنى، كنوع من الضغط على مسئولى النادى لإطلاق سراحه، لكن المدير الفنى نصحه بضرورة العدول عن هذه الطرق الملتوية مع العودة للانتظام فى التدريبات مع زملائه، وقال له بالحرف الواحد: هذه التصرفات لا تناسب لاعبا بأحد الأندية التى تتعامل بكل صرامة مع المتمردين وفقا للوائح المعمول بها.