الثلاثاء 7 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

تفيكك أخطر خلية إخوانية بمركز التطوير التكنولوجى ببنى سويف




بنى سويف - مصطفى عرفة
قرر المستشار مجدى البتيتى محافظ بنى سويف نقل 5 من العاملين بمركز التطوير التكنولوجى التابع لمديرية التربية والتعليم ثبت تورطهم فى انشاء خلية إخوانية للتواصل مع قيادات الإخوان بالداخل والخارج.

كانت اجهزة الامن ببنى سويف قد تمكنت من كشف خلية إخوانية بمركز التطوير التكنولوجى الذى استولت عليه جماعة الإخوان المسلمين واستغلته فى ادارة معركتها لاسقاط الدولة من خلال التنسيق والتواصل مع عناصر الإخوان فى الداخل والخراج ضمت «هالة ح ع» مديرة اختبارات الرخصة الدولية واختبارات كادر للمعلمين و «أشرف. ل» و«محمد ص.» و«هانى م» و«ايمن م» العاملين بالمركز.

كشفت التحريات عن  لقاءات عقدت بترتيب من هالة المسئولة بقسم الأخوات وشقيقة القيادى الإخوانى «أيمن ح» المحبوس على ذمة قضايا حرق منشآت شرطية ببنى سويف عن الاتصال بقيادات الجماعة المحبوسين وإيصال تعليماتهم وخططهم إلى القواعد.. واشارت التحريات الى لقاء عقد برئاسة «حسام ف» نائب مدير المركز ومسئول حملة الرئيس المعزول مرسى الانتخابية تقرر فيه السماح للعناصر الإخوانية بالمركز فى التوقيع صباحا ثم الذهاب للمسيرات ويدير عملية تجميع العناصر الإخوانية وإعطائهم التعليمات بأمر من هالة المسئولة عن نقل الأوامر من السجون إلى العناصر المتحركة وأبلغت هالة القيادى الإخوانى «رجب ف» وهو مدير مركز التطوير بناصر بتكليفات الحشد وابلاغ عناصر التنظيم داخليا وخارجيا بتطورات الاوضاع بشكل يومى.