الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

يذبح صديقة ويحرق جثتة لخلافات مالية فى ملوى




تمكنت أجهزة الأمن بالمنيا، من كشف لغز العثور على جثة شاب متفحمة وملقاة بطريق الصعيد الزراعى القاهرة اسوان أمام إحدى قرى مركز ملوى، حيث كشفت التحريات أن وراء ارتكابة الواقعة صديقة لخلافات مالية بينهما.
تلقى اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، إخطارًا من مأمور مركز شرطة ملوى، بالعثور على جثة مذبوحة وبها عشرات الطعنات ومتفحمه، لشاب في بداية العقد الثالث من عمره، عثر عليها ملقاه بالطريق الزراعى الواصل بين قريتى شرموخ واتليدم التابعتين لدائرة المركز، وتبين ان المتهم بقتله هو صديقه.
وكشفت التحريات أن الجثة للمدعو عمر قاسم عبد المحسن 22 سنة طالب جامعى، وان مرتكب الواقعة يدعى احمد . ش . ع 24 سنة سائق ومندوب مبيعات لوجود خلافات مالية بينهما، على إثرها قام بإستدراجة الى مسكنة مستغلاً غياب زوجته عن المنزل لتصفية الخلاف بينهما، فحضر المجنى علية.. فقام بضربة بقطعة حديدية بمؤخرة رأسة ، ثم انهال علية طعنا بالسكين حتى تأكد أنه فارق الحياة.
واستعان بالمدعو محمد . ح. ز 31 سنة سائق ومندوب مبيعات بذات الشركة، ونقلا الجثمان الى الطريق الواصل بين قريتى شرموخ واتليدم التابعتين لدائرة المركز، وقام بالقائها على جانب الطريق، ثم سكب كمية من الوقود واشعل النيران به ثم عادا إلى منزليهما وبعد القبض على المتهم، وأرشد عن الأدوات المستخدمة سكين وقطعة حديد بمسكنه.. تم ضبط المتهم الثانى وبمواجهتة اقر بما توصلت اليه التحريات، وتم ضبط السيارة المستخدمة الواقعة.