الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«إيرباص» تختار الطائرة المصرية لعرضها فى «دبى»




قامت شركة ايرباص مؤخرا باختيار طائرة مصر للطيران من طراز الايرباص 330 -300 للعرض بجناحها بمعرض دبى للطيران خلال نوفمبر الحالى وكانت الطائرة متاحة للزيارة من الوفود الرسمية المشاركة فى المعرض وكذلك لزائرى المعرض.
وقد قام الطيار حسام كمال رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران باستقبال الوفود الرسمية والزائرين لمعرض دبى للطيران على متن الطائرة، حيث أبدى الزائرون اعجابهم بإمكانات الطائرة الجديدة وبوسائل الراحة والرفاهية على متنها.
وأكد الطيار حسام كمال أن هذه الخطوة تشكل خطوة تسويقية هامة من خلال أكبر تجمع عالمى للمهتمين بصناعة الطيران، وتعزز العلامة التجارية لمصر للطيران فى الأسواق العالمية.
أضاف كمال «إن استراتيجية شركة مصر للطيران تقوم على تحديث الأسطول وتوسيع نقاط الشبكة واختيار أفضل الحلول والبدائل للعملاء وهو ما يساعدنا فى هذه الفترة على مواجهة المنافسة الشرسة التى تعيشها حالياً صناعة الطيران المدنى حول العالم، لذلك تضع مصر للطيران باستخدام هذه الطائرات الجديدة من أسطولها للرحلات الطويلة والمتوسطة المدى بهدف جعل تجربة السفر أكثر متعة للراكب وتحقيق مزيد من الراحة والرفاهية».
ومن جانبه قال فؤاد عطار المدير العام لشركة ايرباص بالشرق الاوسط إن مصر للطيران هى أول مشغل لطائرات الايرباص بالشرق الأوسط و أفريقيا، ولدينا تاريخ طويل من التعاون المثمر، وقد تم اتخاذ هذه الخطوة ثقة منا فى المنتج الذى تقدمه مصر للطيران من حيث تصميم مقصورة الركاب الداخلية وألوان الطائرة الخارجية اللافتة للأنظار» كما تحتوى الطائرة الإيرباص A330-300 على 36 مقعدا بـدرجة رجـال الأعمال و265 مقعدا بالدرجة السياحية، وتمتلك منها مصر للطيران 4 طائرات.