الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يدعم صفوفه بلاعبين فقط فى يناير




 يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك ظهر اليوم الخميس مباراة ودية امام سكر الحوامدية فى اطار الاستعداد لبطولة الدورى العام.
وكان الزمالك قد خاض مباراة ودية يوم الثلاثاء الماضى أمام نجوم المستقبل فاز فيها بخماسية أحرزها أحمد حسن ومؤمن زكريا وأحمد عيد عبد الملك وحازم امام وعرفه السيد، وشهد هذا اللقاء مشاركة محمود فتح الله بعد عودته من الإصابة. من جهة أخرى أعلن أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق اعتذاره رسمياً عن عدم الانضمام لعضوية لجنة الكرة بنادى الزمالك ورفض الإفصاح عن أسباب عدم انضمامه للجنة مؤكداً أنه سيفصح عن تلك الأسباب فى الوقت المناسب.
وكتب ميدو تغريدة عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى توتير «أعلن اعتذارى عن الانضمام للجنة الكرة بنادى الزمالك.. سأشرح أسباب رفضى الانضمام للجنة فى الوقت المناسب».
يذكر أن لجنة الكرة بالزمالك يترأسها حماده إمام وتضم فى عضويتها أيمن يونس ومحمود أبو رجيلة وحازم إمام.
من جهة أخرى نفى حمادة أنور المدير الإدارى لنادى الزمالك ما تردد عن أنه أخفى عروض احتراف عن بعض اللاعبين فى الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية، مؤكدا أنه لم يصله أى عرض رسمى لأى لاعب بخلاف محمد إبراهيم حتى يقدمه للجهاز الفنى ومجلس إدارة الزمالك.
وقال «هناك إتصالات يوميه من وكلاء لاعبين يؤكدون وجود عروض للاعبين فى الفريق ولكننى أطالب الوكلاء بإحضار عرض رسمى من أجل تقديمه للجهاز الفنى ومجلس الإدارة لأنهما أصحاب القرار فى النهاية وغير العرض الرسمى لا يمكن الحديث عن وجود عروض أو الوقف فى مصلحة لاعب».  وعلى صعيد اخر كشف أيمن يونس عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف على الكرة، أنه سيتم الإعلان عن اللائحة الجديدة للفريق بشكل رسمى، الاثنين المقبل، فى مؤتمر صحفى يحضره اللاعبون والجهاز الفنى.  وقال يونس إن جميع لاعبى الفريق وافقوا على اللائحة الجديدة، وقام معظمهم بالتوقيع عليها باستثناء أربعة لاعبين، ليس لسبب سوى أن العقود الخاصة باللائحة لم تكن كافية لهم جميعاً، وجار فى الأيام القادمة الحصول على توقيع الباقين. وشدد المشرف على أن اللائحة تصب فى صالح اللاعبين والنادى معاً وتحمى حقوق كل طرف تجاه الآخر، بما يساعد على زيادة حميمية العلاقة بين الجانبين بالشكل الذى نسعى لتعميمه فى الفترة المقبلة.
وعلى صعيد آخر قرر حلمى طولان المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، الاكتفاء بالصفقات التى أبرمها الفريق الأبيض. ولا يريد طولان صفقات جديدة إلا فى حالة واحدة وهى رحيل محمد إبراهيم وعمر جابر. كان الزمالك قد ضم الثنائى مؤمن زكريا لاعب إنبى السابق وأحمد على مهاجم الإسماعيلى السابق.
ويرغب طولان فى ضم أحمد صبرى لاعب حرس الحدود الذى يجيد اللعب فى مركزى الظهير الأيمن وصانع الألعاب، وعودة إبراهيم صلاح لاعب الزمالك السابق الذى رحل للعروبة السعودى.
ويرى المدير الفنى للفريق الأبيض أن صبرى وصلاح أقوى صفقتين للزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية، حال رحيل الثنائى إبراهيم وجابر.
تجدر الإشارة إلى أن عمر جابر ومحمد إبراهيم يرغبان فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، خلال الفترة المقبلة.