الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الشحات: لن نقبل برئيس يقول «لادين فى الحياة ولا حياة فى الدين»




 أكد المهندس عبدالمنعم الشحات المتحدث الرسمى باسم الدعوة السلفية أن مصر لن تقبل رئيسا لها يقول لا دين فى الحياة ولا حياة فى الدين وأن السياسة هى إدارة الحياة مشيرا إلى أن الرئيس القادم لا بد ان يعكس درجة تدينه على الشعب المصرى وأبوالفتوح راجل ابن بلد فى تدينه.
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الذى نظمه حزب النور بالبحيرة بالتنسيق مع حملة دعم أبوالفتوح بحضور الدكتور عادل العطار منسق حركة كفاية وانصار حزب الغد وائتلاف شباب الثورة مساء أمس بدمنهور عن دوران الاستاد بحضور ما يقرب من 4 آلاف شخص.
 
وقال الشحات إن الدكتور عبدالمنعم أبوالفتوح من أفضل المرشحين لرئاسة الجمهورية لأن له مرجعية إسلامية ويمثل معظم الأطياف وفاهم ولديه إيمان بالحريات الموجودة بالشريعة وجعل الأحزاب الليبرالية تثق فيه.
 
أشار الشحات فى نهاية المؤتمر إلى مناظرة أبوالفتوح وموسى.. وقال إن هذه المناظرة رفعت أسهم أبوالفتوح لدى الشعب المصرى لأنها أثبتت بانه على دراية كافية بهموم المصريين ولديه الكفاءة على التعامل مع جميع أطياف المجتمع.
 
ومن جانبه قال محمد عبده منسق حملة واحد مننا تعد هذه الواقعة إحدى خطط الحرب الدعائية التى يشنها منافسنا.. ولكن لم نكن نتصور أنها ستصل إلى حد تلفيق المحاضر الكيدية على طريقة الأفلام القديمة وأنى اصيب نفسى لأتهم بها خصمى، ولكن مثل هذه الخطط لن تنال منا لأن الشعب المصرى لا يصدق مثل هذه الأكاذيب.
 
كما قال المهندس عصام عبدالمنعم أمين حزب الكرامة بالإسكندرية: إن هذا النوع من الدعاية الرخيصة ما هو إلا نتاج النظام البائد الذى رسخه فى انفس معاونيه وأنه يزيدنا حماسة للقضاء على ذيول النظام كما قطعنا رأسة.