الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الشاطر يعلن الجهاد في سبيل صندوق الانتخابات




طالب المهندس «خيرت الشاطر» نائب المرشد العام للإخوان المسلمين، أنصار الدكتور محمد مرسي في انتخابات الرئاسة بالتحلي بروح الجهاد، التي اتسم بها المسلمون الأوائل في غزوة «بدر»، حتي ينتصروا في المعركة الانتخابية علي أتباع نظام مبارك.  
 
   وقال «الشاطر» في المؤتمر الشعبي الذي عقد بمدينة العاشر من رمضان دعما لمرسي، وشهده نحو 10 آلاف شخص، ولاعبا كرة القدم  «حمزة الجمل» و«محمد فتحي» وعدد من القيادات الإخوانية: إن ما يتردد حول فقدان الشارع المصري الثقة في أبناء التيار الإسلامي «اكذوبة» صنعها الاعلام، وان مايتداوله الاعلام عن شعبية «شفيق» ما هو الا «تضليل» للشعب، وتابع هناك بعض الإعلاميين «يطبلون ويزمرون لشفيق وبكل بجاحة يقولون «عايزين رجل دولة».
 
بينما أكد الدكتور عصام العريان  أنه من خلال  الانتخابات النزيهة الشفافة سيختار الشعب بدلا من الانتخابات المزورة في عهد النظام البائد.. ولذلك ستكون أعين الجميع علي الشعب تطلب وده وتحترمه.. وكشف العريان عن مشروع قانون سيقدم لمجلس الشعب قريبا لمنع المنافسة ومنع الاحتكار.. وقال كل ذلك خلال السنوات الأربع الأول وأضاف أن قطار نهضة مصر سينطلق حتي يتضاعف دخل المواطن المصري ويعيش حياة كريمة وترعي الدولة كل المحتاجين.
 
وقال إننا في أيام جهد وعمل لأن حجم الخراب والفساد الذي تركه النظام البائد الفاسد لا يقدر ويجب علي كل مؤسسات الدولة أن تعمل من أجل نهضة مصر.
 
بينما لجأ العشرات من أعضاء حزب الحرية والعدالة والمنتمين لجماعة الإخوان المسلمين بمدينة كفرالزيات بمحافظة الغربية من أنصار ومؤيدي الدكتور محمد مرسي المرشح لرئاسة الجمهورية لمكبرات الصوت في مسيرة طافت شوارع المدينة مساء أمس الأول دعما وتأييدا له.. وذلك علي غرار ماد  كان يتبعه الحزب الوطني المنحل في دعم مرشحيه في الانتخابات خاصة باستخدام زفة طبل.
 
رفع المشاركون في المسيرة لافتات مدونًا عليها العبارات المؤيدة لمرسي رئيسا للجمهورية إلي جانب صوره مرددين الهتافات والشعارات المؤيدة له والتي تحث المواطنين علي دعمه ومساندته  والتصويت لصالحه في الانتخابات الرئاسية المقبلة.
 
 فيما نظم العشرات من السيدات سلسلة بشرية بساحة شهداء الثورة أمام ديوان المحافظة بمدينة طنطا دعما وتأييدا له ورفعت المشاركات في السلسلة لافتات مدونًا عليها العبارات المؤيدة لمرسي رئيسا للجمهورية التي تحث المواطنين علي دعمه ومساندته في الانتخابات المقبلة.
 
وانتهت السلسلة بعرض أهم ملامح برنامجه الانتخابي إلي جانب لقطات لبعض حواراته الإعلامية ببرامج التوك شو من خلال شاشات عرض تم وضعها بشاحة الشهداء لكسب تأييد المواطنين وتعريفهم ببرنامج مرشحن الانتخابي.