الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نيكول سابا تفوز بـ «ياسين»




اعلن المنتج يوسف الشربينى عن توقيع الفنانة اللبنانية نيكول سابا لعقد بطولة مسلسل «ياسين» امام الفنان تامر حسني، نافيا بذلك ما تم تناقله من اشاعات حول مشاركة كل من الفنانة درة وزينة له بطولة العمل ونشوب خلاف بينهم.
وقال الشربينى أن نيكول قد وقعت على العقد منذ ايام وكانت هى المرشحة الأولى للعمل بينما لم يرغب المخرج أحمد نادر جلال فى إعلان اسمها الا بعد التعاقد الرسمى معها.. ويقوم حاليا جلال بعقد جلسات عمل لاختيار باقى الأبطال الذين سيعلن عن اسمائهم قريبا. كما يحاول أن ينتهى من جميع تحضيرات المسلسل ومعاينات أماكن التصوير ليتمكن من البدء فى تصويره مع نهاية الشهر الحالى أو بداية يناير على أقصى تقدير.
يذكر أنه منذ أيام كانت قد نشرت أخبار حول اعتذار اللبنانية ميريام فارس عن الوقوف أمام تامر مما دفع الأخير للإعلان عبر صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» قبل أيام: «توضيح لما نُشر فى إحدى المجلات عن رفض إحدى الفنانات المشاركة فى مسلسل تامر حسنى الجديد، مع كامل احترامنا للجميع، ولكن لم يعرض عليها لا من قريب ولا من بعيد المشاركة فى المسلسل، فلماذا الإصرار كل بضعة أيام على نشر هذا الخبر الخاطئ وكنا ننتظر منها أن تقوم بتكذيبه ونشر الحقيقة».