الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عباس يقطع إجازته الأوروبية ويجمد قبول استقالة شحاتة..والمعلم يتمسك بموقفه





رفض ممدوح عباس رئيس نادى الزمالك القارالذى اتخذه المجلس فى اجتماعه امس الاول بالموافقة على قبول استقالة حسن شحاتة المدير الفنى للفريق وتقرر تجميد القرار مع تأجيل الاجتماع الذى كان من المقرر مساء اليوم لحين عودة رئيس النادى من رحلته العلاجية بانجلترا حيث أكد عباس فى مكالمة هاتفية مع اللواء صبرى سراج القائم بأعمال الرئاسة أنه سيعود للقاهرة ويقطع إجازته يوم الاربعاء على ان يجتمع بالمعلم يوم الخميس لاقناعه بالتراجع عن قراره بالاستقالة على ان يتم عقد اجتماع المجلس بيوم السبت المقبل.
 
 
 
يأتى هذا فى الوقت الذى رفض فيه المهندس عضو المجلس قرار عباس بتجميد قرار المجلس بقبول استقالة المدير الفنى الذى عجز أعضاء المجلس عن الوصول إليه على مدار 6 ساعات وهو ما يهدد بنشوب أزمة بين عباس وجسر فى حين وافق عليه اللواء صبرى سراج الذى كان يعارض من البداية الموافقة على قرار قبول الاستقاله الذى اصر عليه معظم أعضاء المجلس لشعورهم بالاهانة بعدما رفض المعلم الرد على تليفوناتهم التى حرصو عليها فى محاولة منهم لاقناعه بالتراجع عن استقالته التى تقدم بها قبل اجتماعهم بعدة ساعات بالاضافة لتصريحات نجله كريم التليفزيونية فى قناة مودرن مع احمد شوبير التى هاجم فيها المجلس بشدة.
 
وشهدت الساعات الماضية محاولات مضنية من جانب مسئولى المجلس لاقناع المعلم بالتراجع عن قراره لكن علمت «روزاليوسف» من المقربين لشحاتة أنه يرفض العودة ويشعر بأهانة شديدة لاتخاذ المجلس قرار بقبول استقالته.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى بدأت الاتصالات مع أكثر من مدير فنى تحسبا لرحيل المعلم ويأتى على رأس المرشحين من الاجانب البرتغالى نيلو فينجادا الذى سبق له تدريب الفريق الابيض ومعروف انه مازال على علاقة وطيدة بالدكتور عبد الله جورج وهو ما يفسر قرار المجلس بالابقاء على الجهاز المعاون اسماعيل يوسف واسامة نبيه وايمن طاهر كما تم طرح اسماء أخرى مثل طارق يحيى وطه بصرى واشرف قاسم فى الوقت الذى يتحفظ فيه اكثر من عضو بالمجلس على عودة التوءم وعلى رأسهم ممدوح عباس وابراهيم يوسف والمهندس رءوف جاسر.
 
فى سياق آخر يترقب اعضاء المجلس ورود عروض للنادى منها استعارة شيكابالا خاصة ان هناك اكثر من عرض شفهى وصل للنادى بشكل غير رسمى على رأسها نادى الشباب السعودى ونادى لخويا القطرى بخلاف عروض من ايطاليا ونادى هوفهايم الألمانى.
 
وأكد المسئولون أنهم لن يمانعو فى قبول العروض لاعارة اللاعب خاصة ان هناك اتجاها لاعادة القطرى حسين ياسر المحمدى من جديد بعدما أبدى الاخير رغبته فى العودة للعب بالزمالك.
 

 
حيث تتجه النية للموافقة على إعادته كبديل لشيكابالا ومعه احمد عيد عبد الملك ومؤمن زكريا لاعب المصرى وكان المجلس اجتمع على مدار أربع ساعات امس الاول حيث اتخذ قراره الذى تم تجميده بالموافقة على الاستقالة التى تقدم المدير الفنى بعدما عجز سراج ورفاقه فى الوصول إليه كما اتخذ المجلس ثلاثة قرارات دفعة واحدة بخصوص شيكابالا على رأسها تغريمه مبلغا ماليا لن يقل عن 2 مليون جنيه بخصم 25٪ من مستحقاته مع امع الموافقة على إعارته لاى ناد لمدة سنة بشرط أن يكون المقابل المادى مناسباً وايقافه لأجل غير مسمى.. وتم تعليق موقف ميدو لحين وصول المدير الفنى الجديد.
 
فى سياق آخر يترقب أعضاء المجلس حسم صفقات لاعبى المصرى أحمد الشناوى وحسام حسن ومؤمن وزكريا.