السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلي يكشف عن المدرب الجديد خلال أسبوع




 

 
 
 

أعلن مجلس إدارة النادي الإسماعيلي أنه سيعلن عن اسم المدرب الجديد للفريق الأول خلال أسبوع علي أقصي تقدير، وعلمت «روزاليوسف» والأقرب لقيادة الدراويش حتي الآن عماد سلميان إلا أنه رفض تولي المسئولية نظرا للظروف التي يمر بها النادي وفي حال تعذر التعاقد معه سيقود الفريق وهو جهاز تم تكوينه ليكون حلا أخيرًا في حالة فشل المفاوضات مع سليمان أو أي مدرب آخر.

 

وقد شهدت جلسة أمس الأول اقتراح 4 مدربين مصريين وهم حمزة الجمل بالإضافة إلي أسامة عرابي وأشرف قاسم وتم استبعاد طه بصري بسبب راتبه الكبير الذي يقترب من 90 ألف جنيه ويبقي الجمل هو الأقرب نسبيا بصفته من أبناء النادي وسيتحمل ظروف النادي.

 

كما قررت الإدارة التمسك بباقي أفراد الجهاز الإداري والطبي بالإضافة إلي سعفان الصغير مدرب الحراس.. علي جانب آخر يجهز المجلس خلال الأيام القادمة القائمة الأولي لإرسالها إلي اتحاد الكرة بجانب إبلاغ اللاعبين قبل يوم 25 مايو خاصة أن هذا الميعاد هو الأخير لإبلاغهم بالاستغناء عنهم وفي حال عدم الإبلاغ يحق لهم نسبة 25٪ من قيمة عقودهم للموسم الجديد.

 

هذا وقد ترددت أنباء قوية أن هناك أعضاء داخل مجلس الإدارة يريدون التخلص من الثلاثي محمد فتحي ومحمد حمص وعمر جمال من القائمة الأولي مع السماح لهم بالرحيل مقابل تنازلهم عن مستحقاتهم لدي النادي من الموسم المنصرم والذي يسبقه خاصة أن الأول عقده يصل إلي مليون جنيه سنويا صافي والثاني يصل إلي 2 مليون جنيه أما الثالث فعقده يبلغ 2.25 مليون جنيه ولكنه رفض مبدأ التنازل عن 50٪ من مستحقاته للموسم الماضي وتخفيض عقده للنصف للموسم الجديد وكان الجهاز الفني قد أعلن تمسكه ببقاء الثلاثي وخاصة الحارس البديل محمد فتحي.. ومن الأسماء التي تم طرحها للاستغناء عنهم أيضًا النيجيري جودوين وفتحي عبدالمنعم وصلاح مارادونا لتواضع مستواهم كما سيخرج محمد محسن وعماد علاء بعدما تجاوزا سن الناشئين وهناك نية للتخلص من تراوري باعارته للنادي الإفريقي التونسي خاصة أن عقده يصل إلي 200 ألف دولار.. علي صعيد آخر تجددت المفاوضات بشأن إمكانية شراء حسني عبدربه لنادي الوحدة الاماراتي أو إعارته لمدة عام ولكن حتي الآن لم تدخل المفاوضات في شكلها الرسمي خاصة أن اعارته مع الاتحاد السعودي ستنتهي يوم الثلاثاء 23 مايو المقبل بمباراة بطل إيران ليعود بعدها للإسماعيلية لانتهاء الموسم الكروي في الدوري السعودي.

 

في نفس السياق وقع محمد عبدالله لاعب الإسماعيلي الأسبق علي عقد جديد مع النادي ليكون الصفقة الخامسة للموسم الجديد بعد محمد ممدوح وكريم مسعد ومصطفي شنط وأحمد داودا.