الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

العمدة يطالب حفنى بالتركيز مع فريقه




كتب - محمد عصام

طالب عماد سليمان، المدير الفنى لفريق الكرة الاول بنادى طلائع الجيش، من أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق، بضرورة التركيز مع فريقه خلال الفترة الحالية، وعدم الانشغال بالعروض المقدمة لشرائه من ناديى القمة الأهلى والزمالك.
وطالب العمدة من أيمن حفني، خلال الجلسة التى جمعتهما بالانتظار لحين وصول عرض رسمى من القطبين لشرائه خلال الأيام المقبلة، وأن يصب تركيزه على تدريبات فريقه، الذى يستعد للمشاركة فى بطولة الدورى الممتاز، المقرر انطلاقها نهاية الشهر الجارى. من جهة أخرى رفض مسئولو طلائع الجيش، عودة بابا أركو مهاجم فريق سموحة لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، بناء على رغبة عماد سليمان المدير الفنى للفريق الذى أكد أن عودة أركو للجيش ستكون بلا فائدة نظراً للأحاديث التى تداولت مؤخراً عن تعرض اللاعب لإصابة مزمنة قد تؤثر على أداء مهامه مع الفريق.
وعلى جانب آخر خاض أمس فريق الطلائع مباراته الودية مع مصر المقاصة على ملعب جهاز الرياضة العسكرى ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق الدورى يوم 26 ديسمبر الجارى.
ويسعى عماد سليمان المدير الفنى للطلائع، لتجربة مجموعة من اللاعبين خلال مباراة اليوم للوقوف على مستواهم الفنى والدبني، وتجهيزهم قبل انطلاق الدورى.