السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الطلائع يعطى «جيبور» الضوء الأخضر للرحيل




كتب - محمد عصام

رحب مسئولو نادى طلائع الجيش ببيع الليبيرى ويليام جيبور مهاجم الفريق الاول بالنادى، خلال الفترة الحالية بعد انقطاع اللاعب عن التدريبات، منذ بدء فترة إعداد الفريق ، استعدادا للموسم الجديد، لاسيما بعد تمرد اللاعب، وتمسكه بفكرة خوض تجربة الاحتراف الأوروبى.
وقامت إدارة الطلائع بتوقيع عقوبات على جيبور عن كل يوم تغيبه اللاعب عن التدريبات طوال الثلاثة أشهر الماضية، بعد فشل كل محاولات الإدارة فى إقناع اللاعب بالعودة للفريق والانتظام فى التدريبات، وتمسكه بالرحيل واللعب فى أوروبا.
وأخطرت إدارة نادى الطلائع اتحاد الكرة المصرى بالعقوبات والغرامات المالية الموقعة على اللاعب، لحفظ حقه فى اللاعب الذى يرتبط بعقد ممتد مع النادى، خوفًا من هروب اللاعب للاحتراف فى أحد الأندية الأوروبية، بعد تلقيه أكثر من عرض طوال الفترة الماضية.
وفى نفس السياق أكد ميدو حزين، وكيل أعمال جيبور، أن اللاعب سيصل إلى القاهرة فجر يوم الخميس، وانتظامه مع الفريق ، خلال الأيام القادمة، من أجل الاتفاق على رحيله فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
وأضاف «حزين» أنه توصل إلى اتفاق نهائى مع مسئولى النادى من أجل رحيل وليم فى يناير القادم، وهو الاتفاق الذى جاء بعد الجلسة، التى جمعته مؤخراً مع كل من اللواء أحمد العوضى، نائب رئيس جهاز الرياضة العسكرى، والعميد عبد الجليل إمام، رئيس جهاز الرياضة العسكرى، مؤكداً أن مسئولى النادى اشترطوا تواجد وليم مع الفريق فى تلك الفترة ثم دراسة العروض المقدمة له لرحيله.
واختتم حزين حديثة قائلاً: إنه حصل على وعد من مسئولى النادى برحيل وليم إلى نادى خيتافى الإسبانى بعدما خضع اللاعب لفترة معايشة مع الفريق الإسبانى.
من جهه أخرى يعقد عبد الجليل إمام، رئيس الجهاز الإدارى بنادى طلائع الجيش، جلسة مع محمد بسام، حارس مرمى الفريق، الأسبوع المقبل للاتفاق على تجديد تعاقده مع النادى، لاسيما أن عقده ينتهى بنهاية الموسم الجارى.