الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قبلنا استقالة المعلم حفاظًا على هيبة المجلس.. وكل شىء وارد فى اجتماع السبت المقبل




كشف المهندس رءوف جاسر عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن كل الاحتمالات واردة فى اجتماع المجلس والمقرر لها يوم السبت المقبل لحسم مصير المدير الفنى للفريق حسن شحاتة سواء بالاستمرار مع الفريق أو قبول استقالته.
 
وأضاف فى تصريحاته لروزاليوسف أن أعضاء مجلس الإدارة يقدرون شحاتة وتاريخه العريق مع الزمالك ومنتخب مصر كلاعب ومدير فنى.
وتابع أن مجلس الإدارة قبل استقالة المعلم فى الاجتماع الأخير بسبب تجاهل المدير الفنى المكالمات الهاتفية لأعضاء المجلس طوال 5 ساعات بجانب تقديمه الاستقالة بدون أسباب قوية لا سيما أن شحاتة رفض توقيع عقوبة على لاعب الفريق شيكابالا وطلب من مجلس الإدارة توقيع العقوبة المناسبة على اللاعب.
وأشار رءوف أن قبول الاستقالة جاء بأغلبية الأصوات حيث لم يعترض على قرار قبول الاستقالة سوى عضو واحد فقط. وعن اتهام نائب رئيس النادى صبرى سراج عضو بالمجلس بالتسرع فى إعلان قرارات المجلس لكونها تحت الدراسة وليست قرارات نهائية قال جاسر أن مثل هذه الأقاويل تقلل من مجلس الإدارة وأن هذه القرارات نهائية ولا يمكن لرئيس النادى ممدوح عباس ونائبه تجميدها إلا بقرار جديد من أعضاء المجلس بأغلبية الأصوات للتراجع عن قبول الاستقالة.
 
واختتم جاسر تصريحاته بتقديره للمعلم ورغبته فى الاستمرار مع الفريق إلا أن ما حدث من المدير الفنى خلال الاجتماع مع أعضاء المجلس جعل قبول استقالته للمحافظة على هيبة مجلس الإدارة.