الجمعة 20 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مقتل شاب على يد أبناء عمومته لزواجه من خارج العائلة




شهدت منطقة «عرب العليقات» مركز الخانكة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب فى السادسة والعشرين من عمره والسبب انه لم يتزوج من عائلته.
البداية بلاغ تلقاه اللواء محمود يسرى مديرًا من القليوبية من مستشفى الخانكة العام باستقبالها أحمد محمد السيد الملاح 26 سنة مصابًا بطلق نارى فىالعين خرج من رأسه ولقى مصرعه فور وصوله إلى المستشفى متأثرًا بجراحه.
على الفور تم وضع خطة بحث أشرف عليها اللواء عرفة حمزة مدير مباحث القليوبية والتى بدأت ببحث علاقات المجنى عليه بجيرانه وأصدقائه والتى نتج عنها انه يتمتع بسمعة طيبة بين أهله وأصدقائه وليس له أى خلافات مع أحد.
وبتكثيف البحث والتحرى تبين أنه وراء ارتكاب الواقعة أبناء عمومته فتم وضع عدة أكمنة ثابتة ومتحركة ومداهمة بيوتهم إلا أن أجهزة الأمن عجزت عند إلقاء القبض عليهم وتمكنت من إلقاء القبض على أحدهم وهم خالد الحسينى أبومروان والذى أكد أنه ثلاثة آخرين من عائلة المجنى عليه شاركوا فى الجريمة.
وأكد أن ليلة الحادث قاموا باستدعاء المجنى عليه إلى منزل أحد أقاربهم وقاموا بمعاتبته على زواجه من خارج العائلة الأمر الذى أدى إلى حدة النقاش بينهم وقام أحد المتهمين ويدعى «أحمد. ش» بإخراج مسدس من بين طيات ملابسه واطلق النار على المجنى عليه فأرداه قتيلاً فى الحال وفر المتهمون هاربين ولم تتمكن مباحث الخانكة من إلقاء القبض على المتهمين جميعهم دالت التحريات أيضًا أن المجنى عليه وحيد على أربع بنات وأنه متزوج حديثًا وكان ينوى السفر قبل الحادث بيومين لولا تأخر تأشيرة السفر.
تم اخطار النيابة العامة بالواقعة والتى أمرت بعرض المجنى عليه على الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة.. وأمرت بضبط واحضار كل من «أحمد.ش» و«محمد.ع» و«علاء.أ» وجميعهم هاربون وكثفت أجهزة الأمن جهودها لإلقاء القبض عليهم.