الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

صدمة فى الزمالك بعد تأجيل الدورى لمنتصف يناير




كتب - أحمد أمين سامى ووائل سامى

أصيب الجهاز الفنى لفريق الزمالك  بصدمة جديدة عقب قرار الاتحاد بتأجيل انطلاق بطولة الدورى مجددا لمنتصف شهر يناير من العام الجديد بدلا من الموعد الذي كان محددا له يوم 27 ديسمبر من الشهر الجارى
حيث أكد حلمى طولان المدير الفنى للفريق ان هذا التأجيل سيربك حسابات الجهاز الفنى ويجبره على تعديل برنامجه للمرة الثالثة مشيرا الى انه ليس امامه سوى مواصلة خوض اللقاءات الودية بهدف تجهيز لاعبيه خاصة ان الفريق سيشارك فى بطولة افريقيا للاندية ابطال الدورى التى سيتم الاعلان عن قرعتها خلال الايام القادمة وسيطلب من مجلس الادارة وادارة التسويق توفير مباريات خارجية مع صعوبة المشاركة فى الدورة الاسبانية التى تم عرضها عليه. من ناحية أخرى يخوض الفريق لقاء جديدا وديا امام فريق بسيون يوم الاربعاء المقبل على ملعبه بميت عقبة بعد خوضه اللقاء الودى امام سموحة ظهر امس على ملعب الهدف بـ6 أكتوبر. فى الوقت نفسه ينضم عبد الحليم على للجهاز المعاون خلفا لاسامة نبيه الذى انضم للجهاز المعاون للمنتخب الوطنى. وحسم طولان الجدل حول خليفة نبيه على الرغم من الضغوط لها للاستعانة بهشام يكن أو سامى الشيشينى وطارق السيد واحمد صالح وقررالجهاز الفنى واللاعبون تنظيم احتفال لاسامة نبيه واحمد حسن الذى اعلن اعتزاله للانضمام للجهاز الفنى للمنتخب.
فى سياق آخر يسعى ايمن يونس عضو المجلس الابيض لعقد جلسة خلال الساعات القادمة مع شيكابالا فى محاولة لاحتواء ازمته فى ظل انقطاعه عن التدريبات بدون اذن منذ ثلاثة ايام وهو ما يزيد من تفاقم الازمة بعد قرار الجهاز الفنى بتطبيق اللائحة الجديدة عليه وهو ما يعرضه لخصومات هائلة. وكان اللاعب انقطع عن تدريبات فريقه بدون اذن منذانتهاء اللقاء الودى امام فريق سكر الحوامدية وتشاجرة مع سعيد لطفى حكم اللقاء المعروف، واشترط شيكابالا الحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 4 ملايين جنيه وهو ما يرفضه المجلس الابيض على اعتبار ان اللاعب كان الموسم الماضى معارا لنادى الوصل الاماراتى واكد طارق جبريل امين الصندوق ان النادى ملتزم بمستحقات اللاعب عن الموسم الحالى الذى لم يبدأ رسميا حتى الان وهناك محاولات لتخفيض عقده من 8 ملايين جنيه الى 4 ملايين جنيه وهو ما وافق عليه اللاعب رغم محاولات وكيله سمير عبد التواب فتح خطوط اتصال مع وكلاء اندية اوربية فى تركيا وبلجيكا واليونان ليحترف بأحد أنديتها.