الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يعود للأهلى وسط رفض الجماهير وانقسام بين اللاعبين




شهد الاجتماع الأول الذى عقد بين محمود الخطيب نائب رئيس النادى الأهلى وعضو لجنة الكرة مع حسام البدرى المدير الفنى الجديد للفريق اختلافا حول بعض الأسماء فى الجهاز المعاون وهو ما تسبب فى تأجيل الإعلان رسميا عن الجهاز الفنى الجديد إلى اليوم
حدد البدرى بعض الاسماء للعمل معه وأبرزهم «أسامة عرابى مدربا عاما واحمد أيوب مدربا مساعدا وطارق سليمان مدربا للحراس» إلا أن لجنة الكرة أبدت تحفظًا شديدًا على بعض الاسماء حيث تمسكت ببعض العناصر من الجهاز القديم وطلبت الإبقاء على محمد يوسف وسيئون على حساب أيوب وكان هناك اتجاه قوى لتصعيد يوسف لمنصب المدرب العام إلا أن البدرى أصر على وجود عرابى أيضا تم طرح اسم أحمد ناجى للبقاء كمدرب للحراس على حساب طارق سليمان إلا أن الاتجاه العام يشير إلى وجود يوسف مدرباً عاماً وأيوب مساعداً فيما قدم ناجى اعتذاراً وتم قبوله بعد مكالمة تليفونية مع البدرى ونفى ناجى الأنباء التى ترددت عن رحيله للعمل مع جوزيه فى محطته الجديدة وسليمان مدربا للحراس وقد تم طرح اسم بديل خاصة أن المدير الفنى الجديد تمسك بوجود مدرب جديد للحراس، ولم يتم النظر إلى الجهاز الطبى وهو ما يشير إلى ارتفاع أسهم بقاء إيهاب على فى منصبه.
 
وكان الأهلى قد أعلن رسميا عن التعاقد مع البدرى موسمين لقيادة الفريق خلفا لجوزيه وحسب مصادر داخل النادى يصل راتب المدرب الجديد إلى 120 ألف جنيه على الأقل وهو ما يعادل 1/6 ما كان يحصل عليه جوزيه والذى وصل راتبه إلى 83 ألف دولار وسيوفر البدرى للأهلى ما يزيد على نصف مليون جنيه شهريا وهى قيم الفارق بين راتبه وراتب جوزيه.
 
واختلفت ردود الأفعال حول صورة البدري.. على مستوى الجماهير سادت حالة من السخط الشديد لاسيما بعد تأزم العلاقة بين الطرفين فى الفترة الأخيرة لولايته الأولى وهاجم البدرى بشدة بعض الجماهير مشيرا إلى حصولها على أموال عقب استقالته.
 
وعلى مستوى اللاعبين هناك تيار كبير رافض لعودته خاصة الكبار «محمد شوقى ومحمد بركات وجمعة وأبوتريكة» وبادر المدير الفنى الجديد باتصال ببعض اللاعبين وفى مقدمتهم محمد أبوتريكة ووائل جمعة فى المقابل يتوسم اللاعبون الصغار خيرا فى قدوم البدرى والذى سبق أن منح الفرصة لبعض العناصر على حساب الكبار.. وعلى مستوى الإدارة هناك دعم كامل من رئيس النادى حسن حمدى والذى كان أبرز المؤيدين لعودته بعد إعلان جوزيه رسميا عن رحيله.
 
وفى أول تصريح لحسام البدرى عقب خروجه من الاجتماع الأول مع الخطيب أمس الأول قال إن رهانه الأكبر خلال الفترة المقبلة على الجماهير.. وأعرب عن سعادته بعودته من جديد للأهلى وأشار إلى أن الحظ جعله يتولى قيادة الفريق مرتين خلفا لجوزيه وهو ما يجعله فى تحد كبير.. وشدد على أنه تعلم الكثير مع البرتغالى وأنه سيجتمع معه لمناقشته فى بعض الأمور الخاصة بالفريق.