الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أبوالخير» يستعين بلاعبى الأوليمبى لمعسكر المنتخب الأول استعدادا لمونديال السلة




قرر عمرو أبوالخير المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة السلة الاستعانة بعدد من لاعبى المنتخب الأوليمبى خلال معسكر المنتخب الأول الذى ينطلق فى الفترة من 25 ديسمبر الجارى وحتى 20 يناير المقبل.
ويعكف أبوالخير على تجربة أكبر عدد من اللاعبين الصغار للاستفادة منهم خلال المعسكرات والمباريات الودية المقبلة قبل انطلاق مونديال السلة أغسطس2014 بإسبانيا. يذكر أن منتخب السلة يشارك فى بطولة دولية ودية بدبى فى الفترة من 7 إلى 17 يناير المقبل.
على جانب آخر أرسل العميد عبدالله شلبى المدير التنفيذى لاتحاد كرة السلة خطاب شكر إلى مجلس إدارة نادى سبورتنج، وذلك بسبب استضافتهم للدور قبل النهائى من بطولة دورى المرتبط للموسم الجارى لمرحلة تحت 16 سنة، والتى أقيمت خلال الفترة من 25 إلى 30 نوفمبر الماضى.
وعلى صعيد الحكام اختتمت أمس الأول دورة دراسات الحكام الرسمية والتى تنظمها لجنة الحكام بمنطقة الجيزة لكرة السلة برئاسة محمد شديد، وذلك لحكام الترقى والحكام الجدد، والتى انطلقت الجمعة الماضية بنادى الصيد بالدقى، وتهدف إلى زيادة القدرات الفنية لحكام المنطقة.وحضر ختام الدورة اللواء هشام حسن رئيس اللجنة العليا للحكام باتحاد كرة السلة.