الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

عروض قطرية لحاوى الطلائع وجيبور يصل القاهرة لمناقشة عرض خيتافى




تلقى مسئولو نادى طلائع الجيش عرضًا رسميًا من إحدى الشركات القطرية والمتخصصة فى تسويق اللاعبين، من أجل التعاقد مع أيمن حفنى نجم الفريق وتسويقه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
الجدير بالذكر أن الشركة القطرية قد أرسلت فاكسًا رسميًا لإدارة الطلائع من أجل التفاوض مع مسئولى النادى بشكل رسمى قبل الحضور إلى القاهرة للتعاقد مع «حفنى» وتسويقه فى الدورى القطرى، وأفادت الشركة أنها حاصلة على توكيل من أكبر الأندية القطرية.
وقد قدمت  الشركة عرضًا لشراء اللاعب ستقوم بعرضه على أندية السد والريان والخور، وهى الأندية التى أبدت إعجابها باللاعب واقتناعها بتعاقدها معه خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
من جانبه، أبدى عماد سليمان، المدير الفنى للفريق، موافقته على رحيل أيمن حفنى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير المقبل، مؤكدًا أنه لا يمانع رحيله بشرط أن يكون العرض مناسبًا لقيمة اللاعب والنادى.
ومن المقرر أن يجتمع مسئولو النادى  خلال الساعات المقبلة، من أجل مناقشة ذلك العرض المقدم من الشركة القطرية، بعد إصرار حفنى على عدم استمراره مع الفريق خلال المرحلة القادمة.
من جهه أخرى يصل اليوم الليبيرى وليم جيببور، مهاجم طلائع الجيش، إلى القاهرة بعد فترة غياب عن صفوف الفريق.
وأكد ميدو حزين، وكيل أعمال اللاعب بالقاهرة، أنه توصل إلى اتفاق نهائى مع مسئولى النادى لرحيل جيبور خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير القادم، بعدما أبدى نادى خيتافى الإسبانى رغبته فى ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية، وعرض الوكيل عرض الفريق الذى ينافس فى الليجا على اللواء أحمد العوضى نائب رئيس جهاز الرياضة العسكرى والعميد عبد الجليل رئيس الجهاز الإدارى للفريق، خلال الجلسة التى جمعتهما ، وتم الاتفاق خلالها على سفر جيبور إلى إسبانيا للخضوع لفترة معايشة مع خيتافى على أن يعود للطلائع لإنهاء بعض الإجراءات قبل التوقيع الرسمى للنادى الإسبانى.