الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الاتحاد بطلا لكأس السلة رجال.. وسبورتنج للسيدات




توج فريق الاتحاد السكندرى لكرة السلة رجال بلقب بطولة كأس مصر بعد مباراة مثيرة أمام الأهلى خاصة فى فترتها الرابعة أنهاها الاتحاد لصالحه 83/ 75 . ليحصد البطولة الثانية له هذا الموسم بعد دورى المرتبط ويخطف الكأس من حامل اللقب .فيما يكتفى الأهلى بلقب دورى السوبر الذى أحرزه بعد غياب 11 سنة.
 
من جانبه عبر عمرو أبوالخير المدير الفنى للاتحاد عن سعادته البالغة بتحقيق فريقه للقب الكأس فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الصالة المغطاة بطنطا. وأشار أبوالخير إلى أن تفوق فريقه جاء فى ظل ظروف صعبة للغاية تمثلت فى غياب بعض اللاعبين فضلا عن الشحن المعنوى الزائد قبل المباراة وما أثير حول إمكانية إلغاء المباراة بسبب الجماهير. وأضاف أبوالخير أن اللقب كان مستحقا بالنسبة لفريقه وأن اللاعبين قدموا أفضل ما لديهم فى تلك المباراة وأنه لم يكن هناك أى تقصير من اللاعبين على الرغم من أن فارق النقاط كان قريبا للغاية فى الدقائق الأخيرة.وشدد أبو الخير على أن الأهلى لم يكن بالمنافس السهل فى تلك المباراة وأنه قدم أداء بطوليا يؤكد استحقاقه للقب دورى السوبر الذى حصل عليه مؤخرا.
 
وعلى صعيد السيدات حصد الفريق الأول لكرة السلة بنادى سبورتنج لقب بطولة كأس مصر بعد فوزه فى المباراة النهائية على فريق الجزيرة 60/54 ليحافظ الفريق السكندرى على لقبه الحاصل عليه الموسم الماضى. وجاءت المباراة قوية من الفريقين.