الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محاسب ومشرف مبيعات استوليا على 160 ألف جنيه من شركة اتصالات




تمكن رجال الأمن بالقاهرة من القبض على محاسب ومشرف مبيعات بشركة اتصالات كبرى، قاما بالاشتراك مع صاحب محل محمول بالاستيلاء على ٦٠ ألف جنيه من أموال الشركة، وادعيا سرقتهما بالإكراه. وأمر اللواء أسامة الصغير مدير أمن القاهرة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.
كان قد حضر لقسم الموسكى نبيل أنور محاسب بشركة للمحمول، ونادر أنور صاحب محل موبايلات، وأحمد إسماعيل مشرف مبيعات بشركة اتصالات حيث قام الأول بإبلاغ قسم الشرطة بأنه تعرض لواقعة سرقة بالإكراه، والاستيلاء على ٦٠ ألف جنيه كانت بحوزته، والمحمول الخاص به وحافظة نقوده، وذلك أثناء سيره بشارع العشماوى بالموسكي، تحت تهديد السلاح من قبل شخصين مجهولين، وفرا هاربين عن طريق حضور شخص ثالث مستقلاً دراجة بخارية اصطحبهما خلفه.
وبعد معاينة مكان الواقعة، تبين عدم صحتها وعدم الوصول لأى شاهد رؤية، وتعذر حدوث البلاغ فى مثل هذا المكان، وبإعادة مناقشة المتهم الأول للواقعة عما توصلت إليه التحريات، اعترف بأنه اختلق تلك الرواية حتى يتمكن من الاستيلاء على المبلغ سالف الذكر، والخاص بشركة محمول، وأرشد عن مكان تصريف المبلغ النقدى، حيث تم ضبطه وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.