الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

شحاتة يطير للكويت.. ويرفض العودة للزمالك




أكد اللواء صبرى سراج نائب رئيس نادى الزمالك والقائم بأعمال الرئاسة أنه تقرر تجميد القرار الخاص بتجميد قبول استقالة حسن شحاتة المدير الفنى لفريق الكرة انتظاراً لاكتمال عقد المجلس بعودة ممدوح عباس وحازم إمام وهانى العتال الذين غابوا عن اجتماع المجلس فى جلسة السبت الماضى.
 
وأضاف سراج أن المجلس سيجتمع السبت المقبل بعد عودة عباس رئيس النادى يوم الجمعة وهو ما وافق عليه باقى أعضاء المجلس خاصة المهندس رءوف جاسر الذى تراجع عن موقفه برفض عودة شحاتة.
 
وأكد أن المجلس اتخذ قراره بقبول استقالة المدير الفنى بناءً على طلبه وإذا تراجع المعلم عن موقفه فلا يمانع أعضاء المجلس من تواجده على رأس الجهاز الفني.
 
وأوضح رءوف جاسر أن مجلس الإدارة اتخذ القرار بقبول استقالة المعلم بعدما فشل فى الوصول إليه على مدار 5 ساعات.
 
يأتى هذا فى الوقت الذى كشف فيه أحد أعضاء المجلس أن المعلم مازال مصراً على موقفه بتقديم الاستقالة، وأن أعضاء المجلس فشلوا خلال الساعات الماضية فى اقناعه بالتراجع عن الاستقالة لدرجة أنهم اجروا اتصالات بنجله كريم من أجل التدخل لإقناعه بالبقاء.
 
وعلمت «روزاليوسف» من مصادرها الخاصة أن حسن شحاتة توجه إلى الكويت فى زيارة عائلية لشقيقته فى الوقت الذى تردد فيه أنباء أنه متواجد بالكويت للتفاوض مع أحد الأندية هناك.
 
فى نفس الوقت بدأت مشاورات أعضاء المجلس للبحث عن بديل لخلافة المعلم وتم الاتفاق على أن يتولى إسماعيل يوسف مهام المدير الفنى لحين الاستقرار على المدير الفنى الجديد فى حالة رفض شحاتة للعودة مع التأكيد على أن المدير الفنى الجديد سيكون أجنبياً حيث يتردد اسمى البرتغالى فينجادا والإسبانى ماكيدا المدير الفنى للاتحاد السكندرى وان كان المقربون من فينجادا ألمحوا صعوبة موافقته على الحضور للقاهرة فى هذا التوقيت فى ظل الحالة الأمنية غير المستقرة التى تعيشها البلاد.
 
من ناحية أخرى الدكتور عبد الله جورج رئيس لجنة التعاقدات ان اللجنة تسير فى طريقها لإنهاء الصفقات المسبق عليها حيث ينتظر عودة أحمدالشناوى من السودان وحسم موقف الثلاثى الياسو وحسام حسن ومؤمن زكريا.
 
وأكد عمرو الجناينى أن هناك اتفاقًا مع كامل أبو على رئيس النادى المصرى لإعارة الثلاثى الياسو ومؤمن وحسام حسن.
 
فى الوقت نفسه يترقب أحمد حسام ميدو قرار مجلس الإدارة بشأن حسن شحاتة قبل تحديد وجهته المقبلة ومعه باقى اللاعبين المعارين الذين كان المعلم قد أعلن الاستغناء عنهم.
 
من جهة أخرى أعلن نادى المريخ السودانى بقيادة ريكاردو حضوره للقاهرة للعب وديًا مع الزمالك فى ظل توقف النشاط الكروى بمصر حاليًا.
 
من جهة أخرى: أبدى الثنائى إسلام عوض وأحمد سمير استياءهما من الأنباء التى ترددت مؤخرًا حول أنهما قاما بالتآمر على حسن شحاتة المدير الفنى من أجل رحيله.
 
ونفى عوض تلك الشائعة مؤكداً أنه يكن كل الاحترام للمعلم متسائلاً كيف يحدث ذلك والمعلم هو من تقدم بالاستقالة دون ضغوط أو تآمر من أحد؟