السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سمكرى يقتل شقيقته لسوء سلوكها




كتبت - رحاب نصر الدين

شهدت منطقة أوسيم التابعة لمحافظة الجيزة جريمة قتل بشعة أثارت الذعر لأهالى المنطقة الذى راحت مصرعها فتاة على يد شقيقها بسبب سوء سلوكها.
التقط «روزاليوسف» بالمتهم وسرد تفاصيل قتل شقيقته بدأ المتهم «سالم.ف» سمكرى سيارات، باعترافه بقتل شقيقته «سماح.ف» وخنقها بيديه، قائلاً إنه شعر برجولته عندما شاهدها جثة هامدة أمامه ولو عادت للحياة مرة أخرى لقتلها ألف مرة، لأنها فرطت فى شرفها ووضعت رأسنا فى الترات، الذى دفعنى إلى المكوث فى المنزل وترك عملى هرباً من أعين الناس التى أصبحت تراقبنى فى كل مكان.
حيث إنه فى يوم ما قابلنى أحد أصدقائى وأخبرنى بالصدمة الكبرى أن شقيقتى تقوم باصطحاب الرجال إلى شقتها بعد خروج زوجها إلى العمل.. وعندما أخبرت والدتى بما سمعت طلبت من الذهاب إليها والتأكد من صحة ما قيل.. بالفعل ذهبت اليها وبمجرد أن وصلت إلى محل سكنها شاهدت أعين الناس تراقبنى بحدة وكأنهم يرون فى عينى شرارة الانتقام من شقيقتى لما فعلته بنا من تلويث لسمعتنا.. كانت نظرات الناس كافية لتؤكد لى ما تفعله شقيقتى من أفعال شنيعة..عدت إلى منزلى لأخبر والدتى بما حدث لأقرر داخل نفسى بضرورة التخلص منها ومن عارها حتى أرتاح منها.
بالفعل توجهت فى الصباح الباكر إلى منزلها لأفاجأ بجمع من الناس أمام العقار الذى تسكن فيه شقيقتى وأمامهم شخص ملقى على الأرض وبه إصابات عديدة.. أخبرنى أهالى المنطقة أن المصاب كان عند شقيقتى وعندما حاول الأهالى الصعود للتحقق عن سبب وجوده بشقتها قام بالقفز من الدور الخامس.. تركتهم وانطلقت إلى شقتها وطرقت عليها باب الشقة لتفتح لى.. لم أنطق معها بكلمة واحدة ولم أشعر بنفسى إلا وأنا أنهال عليها بالضرب المبرح حتى أخبرتها بما سمعت.. كان ردها على «إيه اللى دخلك فى حياتى.. أنا على ذمة راجل» وكأنها تؤكد لى ما تفعله من تصرفات سيئة السمعة.. كان ذلك كافيا ليشعل بداخلى نار الانتقام من فعلتها.. انقضت عليها قبل هروبها من الشقة وهى ترى فى عينى شخصا آخر غير الذى تعرفه.. وقمت بجذبها من شعرها واسقاطها على الأرض وأطبقت على رقبتها بيدى لمدة 10 دقائق حتى خارت قواها دون أن أتركها حتى أن فارقت الحياة.
أمر كريم الجرف مديرنيابة حوادث شمال الجيزة بحبس المتهم لمدة 15 يوماً علي ذمة التحقيقات بتهمة قتل شقيقته عمداً مع سبق الاصرار.