الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يقترب من المنياوى .. ويضم ثنائى القناة كوانشا وطارق كمال




 تلقت إدارة النادى الإسماعيلى خطاباً من نادى اتحاد جدة السعودى يطالبه بتخفيض المبلغ المادى لشراء حسنى عبدربه أو تمديد مدة الإعارة لموسم كامل.
 
أكد مسئولو الاتحاد رغبتهم فى شراء عبدربه إلا أن المبلغ المطلوب مبالغ فيه وطالبت إدارة الدراويش بالرد على خطابها خلال اسبوع لحسم ملف اللاعب.
 
ومن جهة أخرى دخل اسم صبرى المنياوى فى دائرة الترشيحات تولى منصب المدير الفنى للاسماعيلى للموسم الجديد بعد رحيله من بلدية المحلة أحد أنديه الدورى الممتاز ب.
 
ومن المقرر أن يتم حسم المدير الفنى الجديد للإسماعيلى فى اجتماع مجلس إدارة النادى والمقرر انعقاده الجمعة المقبل.
 
على صعيد آخر تعقد لجنة التعاقدات جلسة مع الظهير الايمن احمد الجمل يوم الجمعة المقبل لحسم ملف التجديد له والمقابل المادى وذلك بعدما أبدى اللاعب موافقته على التجديد والاستمرار فى النادى ولكن بشرط ان يتم تقييمه معنويا مثل باقى اللاعبين القدامى.
 
كما حصلت إدارة النادى رسميا على توقيع كل من سيد كوانشا وطارق كمال لاعبى نادى القناة بعد حصولهما على الاوراق الخاصة بهما ووقع اللاعبان على عقود على بياض.
 
وكان محمد مجدى قد سبق له التوقيع للإسماعيلى منذ عدة أيام ليصبح عدد اللاعبين المنضمين للدروايش حتى الآن من نادى القناة هم ثلاثة لاعبين وسيتم قيدهم تحت السن.
 
وقع الثلاثى على عقود 5 اعوام بواقع 50 الف جنيه فى الموسم مع زيادة 5 آلاف جنيه لكل مباراة يتم المشاركة فيها وكان من المفترض حسم صفقة لاعبين آخرين من القناة وهما محمد عودة الظهير الايسر ومحمد خطارى لاعب الوسط ولكن الثنائى الاخير رفض التوقيع على عقود 5 اعوام وطلبوا التوقيع 3 اعوام فقط.