الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

اليوم.. قرعة بطولة الدورى بحضور مندوبى22 ناديا




تجرى اليوم - الثلاثاء - لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة مازن مرزوق رئيس اللجنة، قرعة بطولة الدورى العام المفروض انطلاقها 26 ديسمبر الجارى بحضور مندوبى الأندية ال22 والذى كان قد تم تقسيمها إلى مجموعتين الأولى تضم الأهلى وانبى وسموحة والداخلية والاتحاد السكندري.. والرجاء بمطروح والإنتاج الحربى والمقاولون العرب والجونة، ومصر المقاصة وغزل المحلة والمجموعة الثانية تتكون من الزمالك والإسماعيلى والمصرى البورسعيدي وبتروجيت وطلائع الجيش والقناة والمنيا واتحادالشرطة وتليفونات بنى سويف ووادى دجلة. وحرس الحدود حيث تحدد لجنة المسابقات مواعيد الدور الأول على الأقل.. ومن المقرر أن تنتهى مسابقة الدورى شهر مايو القادم بتعليمات من الاتحاد الدولى من أجل انطلاق بطولة كأس العالم فى شهر يونيو القادم.
على الجانب الآخر يعقد أحمد مجاهد عضو اتحاد الكرة والمشرف على منتخب الناشئين مواليد 1997 اجتماعًا مع أعضاء الجهاز المعاون بقيادة معتمد جمال المدير الفنى والمكون من أحمد فاروق المدرب العام وأحمد صالح المدرب المساعد وعمرو عبد السلام مدرب الحراس نهاية الأسبوع الجارى بأحد الفنادق من أجل التعارف كما يقول معتمد جمال والذى أضاف انه سيتم وضع برنامج للفترة القادمة حيث يتم إقامة أول معسكر بعد شهرين فى حين تقوم حاليًا بمتابعة مباريات دورى المناطق حيث شاهدت مباراتين الأسبوع الجارى الأولى بين نجوم المستقبل ونادى الصيد والثانية بين طلائع الجيش واتحاد الشرطة.. وكنت أفضل ان يقام دورى الجمهورية بدلًا من دورى المناطق ولكن ظروف البلاد التى أجبرت على عدم إقامة مسابقة للجمهورية والذى أعتقد انه سيعود وشهر ابريل المقبل حيث ينتهى دورى المناطق شهر فبراير القادم.. واشار معتمد إلى اننا نتابع المباريات فى الوقت الراهن كما سوف نستعين بلاعبى منتخب 98 والذى يقوده الدكتور جمال محمد على بعد انتهاء مهمتهم لا سيما ان أول مباراة رسمية لمنتخب 97 ستكون فى 2015 بتصفيات الأمم الأفريقية التى ستقام عام 2016 .
من ناحية أخرى أكد محمد بدر رئيس نادى انبى أن نصف أندية الدورى الممتاز تلقت عروضًا من شركات تسويق لبيع مبارياتها فى المسابقة.
ولكننا ننتظر موقف وزارة الرياضة وهل سيتم السماح للأندية بالبيع منفردًا أم سيكون بشكل جماعى خاصة انه لا يوجد شيء فى القانون بمنع بيع الأندية