الإثنين 13 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الرداد: الإعلانات لا تقلل من قيمتى وتربطنى صداقة بـ«كارولينا أوليفيرا»




كتبت - سهير عبد الحميد

اكد الفنان حسن الرداد ان خوضه لتجربة الاعلانات لا يقلل من قيمته كممثل والتى سبقه فيها نجوم مصريون واجانب وانه استفاد منها بشكل كبير حيث قدمته بشكل جديد وذلك بعد تقديمه لحملة اعلانية لإحد شركات السراميك مع  الاعلامية اللبنانية كارولينا دى اوليفيرا التى شاركته برنامج «ديو المشاهير» العام الماضى.
يقول حسن: لا أجد عيبا فى تقديم الاعلانات طالما ستقدمنى بشكل جديد فنيا بل يزيد جماهيرية الفنان خاصة إذا كان مقدما بشكل فنى يجذب الناس بجانب أن المنتج الذى نعلن عنه معروف وليس فيه شىء يسىء لى.
واضاف الرداد مؤكدا أنه استمتع بالتعاون للمرة الثانية مع اللبنانية كارولينا دى اوليفيرا التى ربطته بها صداقة بعد برنامج «ديو المشاهير» العام الماضى نافيا أن يكون هناك قصة حب تربطنى بها.
واضاف الرداد أنه ينتظر بفارغ الصبر انتهاء تصوير مسلسل «مولد وصاحبه غايب» مع هيفاء وهبى وفيفى عبده حتى يتم تحديد موعد لعرضه حيث تبقى له 10 أيام تصوير وينتهى والذى يعتبره نقله فى حياته الفنية ونفس الحال بالنسبة لمسلسل «كيكا على العالى» مع المخرج نادر جلال وكلا المسلسلين انتاج محمد فوزى.
وعبر الرداد عن سعادته بتقديم مسلسل «آدم وجميلة» والذى تعيد المشاهد للرومانسية الخاصة بنا بعيداً عن تقليد المسلسلات التركى مؤكدا أنه استمتع بالتمثيل فى هذا العمل لأن من وجهة نظر اعتمد على الصمت فى المشاهد اكثر من الكلام وان الممثل الجيد يقاس بفترة صمته أثناء التمثيل.