الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

استقالات جماعية لمجلس إدارة نادى الفيوم




فى تطور سريع للأزمة المالية التى يمر بها نادى محافظة الفيوم الرياضى تقدم مجلس إدارة النادى برئاسة مدحت صبرى البكباشى وعضوية كل من المهندس هشام والى مؤمن وعماد فرج و منتصر ثابت وسمير حامد الإبيارى باستقالات جماعية للدكتور عطية حازم محافظ الفيوم وذلك بسبب توقف أجهزة المحافظة ووزارة الشباب عن دعم النادى الذى يعانى من أزمة مالية طاحنة.
قال مدحت البكباشى رئيس مجلس الإدارة المستقيل: إنه منذ ثورة 25 يناير و بدأ الحال يتراجع حيث توقفت معظم الأنشطة الإجتماعية وبعض الأنشطة الرياضية خاصة أن هناك نحو 1200 عضو متوقفون عن دفع الاشتراكات الثانوية بالإضافة الى تقاعس الجهة الإدارية عن تسهيل عملية الموافقة على أقامة بوتيكات بسور النادى لتأجيرها حتى تضخ موارد مالية للصرف على الأنشطة الرياضية التى يشارك فيها النادى ومنها فريق كرة الطائرة الذى يلعب بالدور الممتاز الأول بالإضافة الى فرق القدم والسلة والألعاب الفردية .. و أشار البكباشى الى أن النادى يشارك فى 27 لعبة.
و أوضح أن مواد النادى التى كانت تأتى من تأجير قاعات الأفراح والمؤتمرات متوقفة تماما منذ أكثر من عام .
وطالب البكباشى الفريق أول عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع والكابتن طاهر أبو زيد وزير الرياضة بدعم أقدم أندية الفيوم وأعرقها قبل أن يغلق أبوابه خاصة أن عناصر من جماعة الإخوان المسلمين المحظورة قد اقتحمت النادى عقب فض اعتصامى رابعة والنهضة ودمرت العديد من محتوياته.