الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جيبور يقترب من أهلى طرابلس الليبى وإدارة الطلائع ترفض رحيل حفنى




تدرس إدارة نادى طلائع الجيش العرض المقدم الى الليبيرى ويليام جيبور مهاجم الفريق من جانب نادى أهلى طرابلس الليبى لشرائه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وتفاضل إدارة الجيش بين بيع اللاعب أو إعارته.
وأكد العميد عبد الجليل إمام، رئيس الجهاز الإدارى للطلائع، أن إدارة ناديه تفضل إعارة اللاعب عن البيع، مشيرًا إلى أن رغبة جيبور هى الفيصل فى الموضوع بعدما فضل مبدأ الإعارة على البيع النهائى، لاسيما أن اللاعب لديه رغبة فى خوض تجربة الاحتراف الأوروبى فى حالة تلقيه عرضاً رسميا خلال الفترة المقبلة.
وقال عبد الجليل إن حسم صفقة جيبور، ستتم خلال الايام القليلة القادمة، بعد التوصل إلى اتفاق مع إدارة النادى الليبى على شروط البيع وتفاصيل التعاقد.
كان مسئولو نادى أهلى طرابلس الليبى، قد عقدوا جلسة مع مسئولى نادى الطلائع، منذ يومين فى حضور جيبور وميدو حزين وكيل أعماله، للتفاوض بشأن شراء اللاعب.
من جهه أخرى أبدت إدارة مصر المقاصة رغبتها فى الحصول على خدمات أيمن حفنى، صانع ألعاب طلائع الجيش، مقابل دفع مبلغ مالى بسيط، لا سيماً أن اللاعب رحل عن النادى الفيومى إلى الفريق بدون مقابل، بسبب أزمة تجنيد اللاعب، وهو الأمر الذى ترفضه إدارة الطلائع التى  تتمسك بإستمرار اللاعب داخل النادى.