الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طولان يرفض تعديل برنامج إعداد الزمالك.. وشيكابالا ينهى تمرده




كتب ــ أحمد أمين ــ ووائل سامى
 
اعلن الجهاز الفنى لفريق الزمالك بقيادة حلمى طولان رفع حالة الطوارئ بعدما حصل المدير الفنى للفريق على تأكيد من الدكتور كمال درويش رئيس النادى الأبيض ورئيس لجنة الأندية أن مسابقة الدورى العام للموسم الجديد ستنطلق فى موعدها المحدد سلفا أواخر الشهر الجارى.  وأكد طولان الذى التقى ظهر أمس مع رئيس النادى الأبيض أن الدكتور كمال طلب منه عدم تعديل برنامجه وضرورة انتظام لاعبيه فى التدريبات حتى يكونوا جاهزين بدنياً لانطلاق المسابقة فى نهاية هذا الشهر. فى سياق آخر اصيب أعضاء المجلس المعين بصدمة هائلة بعد علمهم بورود خطاب من اللجنة الأوليمبية الدولية إلى اللجنة الأوليمبية المصرية التى ارسلته بدورها لوزارة الرياضة تخطرها بتحويل الشكوى التى ارسلها ممدوح عباس رئيس النادى السابق لحل مجلسه للجنة ثلاثية تضم عضواً من اللجنة الأوليمبية الدولية وآخر من اللجنة الأوليمبية المصرية وثالث من وزارة الشباب.
وأكد الدكتور كمال درويش ان الزمالك لم يتلق اية مخاطبات رسمية فى هذا الشأن، مشيراً إلى انه عندما يصل خطاب رسمى من الجهة الإدارية سيتم عقد جلسة لمناقشته وارسال الرد عليه.
يأتى هذا فى الوقت الذى تنصل فيه مجلس الإدارة المعين من صرف المجلس السابق لمبلغ مليون و 700 ألف جنيه كانت وزارة الرياضة خصصتها لتجديد ملاعب الناشئين حيث أكد المجلس المعين فى خطاب وجهه للجهة الإدارية ان هذا المبلغ تم صرفه قبل توليهم المسئولية فى 24 أكتوبر وأن المسئول عنه هو المجلس السابق. من ناحية أخرى، توصل مسئولو النادى الأبيض لاتفاق غير معلن مع إدارة النادى المصرى البورسعيدى يقضى بمقايضة الثنائى عرفة السيد ومحمد ابو جبل بحسام حسن لمدة سنة على سبيل الاعارة فى ظل حاجة الفريق الأبيض للاعب وسط مدافع.  فى الوقت نفسه انتهت ازمة محمود عبد الرازق شيكابالا الذى عاد للانتظام فى التدريبات بعد تقدمه باعتذار عن تغيبه طوال الفترة الماضية مؤكدا انه كان طريح الفراش بالاضافة لشعوره بحالة نفسية سيئة لعدم حصوله على مستحقاته المتأخرة. وكشف اللاعب انه يتقدم بشكوى لاتحاد الكرة كما روج البعض مشيرا إلى ان كل ما اقدم عليه هو ارسال خطاب إلى المجلس المعين يطالب فيه بالحصول على مستحقاته المتأخرة لمروره بضائقة مالية.
 وكان الفريق استأنف تدريباته بالأمس فى إطار الاستعداد للدورى وتقرر ان يخوض لقاء ودياًً امام فريق بسيون يوم السبت المقبل على ملعبه بميت عقبة وهناك اتجاه للعب مع فريق زفتى نهاية الاسبوع الجديد بخلاف لقاء المقاولون العرب الذى يجرى الاتفاق عليه.