الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يشارك فى Cairo ICT 2013




تماشيا مع التطور الحالى فى مجال تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات، وإيمانا من بنك مصر بالدور الرائد والفعال  لهذا القطاع فى تقدم ورخاء المجتمع من الناحية الاقتصادية والاجتماعية، جاء تواجد البنك بصورة بارزة فى مؤتمر الـICT   لهذا العام ومشاركة فعالة وايجابية.. حيث دأب بنك مصر منذ عدة سنوات على المشاركة فى هذا الحدث الكبير، وظهر هذا العام بشكل متميز من خلال تواجده بجناح كبير على أحدث طراز، قدم من خلاله كافة المعلومات للزائرين عن خدمات ومنتجات البنك المختلفة مستعيناً بفريق عمل مدرب على أعلى مستوى.
ومن الجدير بالذكر أن بنك مصر يتواصل مع عملائه على مدار الساعة من خلال طرق الاتصال المتخصصة وتشمل، خدمات التليفون البنكى على الرقم المختصر 19888 باستخدام احدث النظم التكنولوجية العالمية، حيث يتواصل مع العملاء من خلال مندوبى الاتصال أو الخدمة الصوتية الآلية ( IVR) طوال 24 ساعة 7 أيام فى الأسبوع.
 ويمتلك بنك مصر شبكه لماكينات الصراف الألى يصل عددها إلى 1100 آلة منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية وتمكن العميل من السحب والإيداع على مدار الساعة، فضلاً عن شبكة فروعه المرتبطة الكترونياً تصل إلى أكثر من 490 فرعاً تعمل كفرع واحد.