الأربعاء 8 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يهدد لاعبيه بالبيع عند اللجوء للجبلاية




كتب - أحمد أمين ووائل سامى
 

تلقى لاعبو نادى الزمالك تهديداً من مجلس الادارة بعرضهم للبيع فى حالة تقدمهم بشكوى لاتحاد الكرة للحصول على مستحقاتهم المتأخرة وهو ما يضع مسئولى النادى الابيض فى حرج بالغ خاصة بعدما زادت موجة التهديدات التى بدأها شيكابالا وأحمد عيد عبدالملك وإسلام عوض  وقبلهم احمد حسن الذى يرفض التنازل عن  مستحقاته فى الموسم الماضى  البالغة 3 ملايين جنيه.


وأكد أيمن يونس عضو المجلس والمشرف على الفريق ان الزمالك فى وضع محرج هذه الايام لعدم وجود سيولة مادية، مشيرا الى ان عودة الدورى ستساهم فى الاتفاق مع شركة راعية للفريق الامر الذى سيدر عائدا ماديا ينعش خزينة النادى. يأتى هذا فى الوقت الذى اجتمع فيه حلمى طولان المدير الفنى بلاعبيه ليحذرهم من إرسال خطابات لمجلس الادارة للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة مطالبهم بالصبر لحين ورود سيولة مالية مع مطالبتهم بالتركيز فى الاستعداد للدورى الذى ينطلق نهاية الاسبوع المقبل بمواجهة المصرى. فى الوقت نفسه اختار الزمالك ثلاثة ملاعب لخوض لقاءاته بالدورى عليها وهى استادات القاهرة والكلية الحربية والدفاع الجوى مع امكانية اللعب على ملعبه بميت عقبة خاصة ان الدور الاول سيقام دون جمهور.

فى سياق آخر يترقب مسئولو النادى الابيض اعلان نتائج القرعة الافريقية لبطولة الاندية ابطال الدورى المقرر لها لها غدا وسط تخوفات من وضع الفريق ضمن الفرق التى تبدأ مواجهاتها من الدورى التمهيدى مثلما فى اخر نسختين على الرغم من وصول الزمالك  لدور المجموعات فى اخر نسختين.

على صعيد آخر تسبب سقوط الامطار على البلاد خلال الايام الماضية فى اضطرار الجهاز الفنى للفريق الابيض بقيادة حلمى طولان على تعديل برنامجه بعدما اضطر لالغاء التدريب فى الملعب صباح الجمعة للاكتفاء بالتدريب فى الجيمانزيوم مع اعتذار فريق جمهورية شبين عن اللعب مع الفريق الذى كان من المقرر اقامته ظهر امس واستبدال فريق الحديد والصلب بحلوان - احد اندية الدرجة الثانية - به على اعتبار انه من القاهرة مع  البحث عن خوض  لقاء ودى امام احد اندية الدورى الممتاز لمواجهته  يوم الخميس المقبل فى اطار استعدادات اصحاب الزى الابيض لبطولة الدورى. وكان الفريق خاض لقاء وديا امام فريق الحديد والصلب بعد تحسن حالة الطقس وسط تهديدات بالغاء المباراة.

أكد الدكتور مصطفى المنيرى طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك أن حازم إمام بدأ اليوم المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلى بالجرى حول الملعب، وخوض تدريبات فى الجيمانزيوم. وكان اللاعب تعرض لإصابة خلال تدريبات الفريق بمزق فى العضلة الأمامية، وغاب عن المباراة الودية الأخيرة أمام سموحة. وخاض حازم المرحلة الأولى من البرنامج التأهيلى بالحصول على راحة كاملة من التدريبات على أن يؤدى المرحلة الثالثة فيما بعد بالنزول إلى الملعب والمشاركة بشكل طبيعى.