الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إصابة ضابطين ومقتل طالب خلال اشتباكات بين جماعة الإخوان والأمن بالفيوم




 الفيوم : حسين فتحى

أصيب ضابطان بمديرية أمن الفيوم وشابان وقتل آخر  خلال الاشتباكات التى وقعت بين قوات الأمن وعناصر من جماعة الإخوان المسلمين المحظورة مساء أمس الأول . تم نقلهم لمستشفى الشرطة بالعجوزة .
 
أكد اللواء الشافعى محمد حسن مدير أمن الفيوم أن عناصر جماعة الإخوان المحظورة أطلقت الخرطوش على كل من المقدم أحمد كمال الصاوى مما  أدى إلى إصابته بمنطقتى العين والصدر والنقيب حسام جمال الهاين  وهما من قوات أمن الفيوم والمباحث الجنائية  والذى أصيب بالكتف.
 
وقال مدير الأمن أن عناصر المحظورة خرجت فى ثلاث مسيرات بدون تصريح فى محاولة منها لأثارة البلبلة والفوضى داخل الشارع الفيوم وأن بعضهم كان يحمل الأسلحة النارية لمواجهة قوات الشرطة والجيش.
 
وأشار إلى أن قوات الشرطة لم تطلق طلقة واحدة وأنها فقط استخدمت الغاز المسيل للدموع لتفريق تلك المسيرات الفوضوية .
 
وأن أجهزة الأمن تمكنت من ضبط 9 من عناصر جماعة الإخوان المتهمين بأطلاق النار على ضباط الشرطة وبعض المواطنين بمنطقتى دار الرماد والسهراية.
 
وقال الدكتور مجدى عبد الرحمن مدير عام مرفق أسعاف الفيوم أن هناك إصابتين لكل من أحمد محمود محمد 18 سنة بكدمات بالساق ومصطفى خالد على 16 سنة .  فى حين توفى بلال بدوى محمود 19 سنة طالب بكلية الزراعة بجامعة الأزهر نتيجة أصابته بخرطوش بالبطن مما تسبب فى حدوث نزيف مستمر.