الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

4 جزارين يسرقون 3 مسنات بالاكراه فى مطاى




المنيا - علا الحينى

استيقظ اهالى قرية حلوة التابعة لمركز مطاى على جريمة بشعة، حيث قام 4 جزارين بالسطو على منزل تقيم فيه 3 سيدات شقيقات مسنات، إلا أنهم وجدوا مقاومة شرسة منهن، قام المتهمون بإصابة اثنتين باشتباه بالارتجاج بينما فقدت الثالثة حياتها فى الدفاع عن أنفسهن تم نقل الجثة والمصابتين للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء أسامة متولى مدير أمن المنيا، إخطارا من مأمور مركز شرطة مطاى، إثر تلقيه إشارة من مستشفى مطاى العام، بوصول كل من فاطمة محمد إبراهيم 80 سنة ربة منزل مصابة، وشقيقتها حسنية 65 سنة، وفوقية 57 سنة مصابات بكدمات واشتباه ما بعد الارتجاج.

وبالانتقال والفحص وسؤال شقيقهن أخصائى اجتماعى، اتهم مجهولين بالتعدى عليهن داخل منزلهن بقصد السرقة، وبمعاينة المنزل المكون من طابق واحد تبين وجود عبث بمحتوياته، وبعد مرور ساعات قليلة لقيت فوقية حتفها متأثرة بجراحها، وقد تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من الشقيقين محمود. م. ر17 سنة، عبد اللطيف 16 سنة ومحمد. ب. س 30 سنة، ومحمد. إ. م 20 سنة جزارين، وتم ضبط المتهمين وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة بقصد سرقة المجنى عليهن من خلال تسلق المنزل، ولدى مقاومتهن لهم اعتدوا عليهن بالضرب بأحد الأحجار بالمنزل وارشدوا عن مبلغ مالى قدره 5 آلاف جنيه من متحصلات السرقة.