الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عيد الجونة» على رادار الأهلى والزمالك.. وإدارة النادى ترفض رحيله فى يناير




كتبت - فاطمة التابعى

أصبح على عيد لاعب وسط الجونة هو فتيل الصراع القادم بين الأهلى والزمالك بعد فشل الفريقين فى ضم أيمن حفنى لاعب طلائع الجيش. فبعد المستوى المتميز والأداء الملفت للأنظار الذى قدمه عيد فى المباراة الودية التى جمعت بين الأهلى والجونة باستاد التتش قبل سفر الأهلى للمشاركة فى مونديال الأندية، ذلك الأداء الذى جعل على ماهر المدرب المساعد بالجهاز الفنى للأهلى يتحدث مع وكيل اللاعب السابق بشأن ضمه للأهلى ، وهو نفس الأمر الذى حدث من قبل حلمى طولان المدير الفنى للزمالك الذى اتصل بالوكيل وطلب مشاهدة سى دى المباراة وبعدها أكد حرصه على ضم اللاعب لصفوف الزمالك خلال انتقالات يناير.

هذا وأكد مسئولو الجونة أن اللاعب مازال مرتبطا بعقد مع الفريق رافضين التفريط فى اللاعب الذى أصبح أهم لاعبى الفريق ، مؤكدين أن إدارة النادى لن تفتح باب التفاوض على ضم اللاعب الا بعد انتهاء الموسم ومن الصعب انتقال اللاعب الى أى نادى آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية نظرا لحاجة الفريق لجهوده  وهو ما أكده المدير الفنى الألمانى للفريق راينر تسوبيل الذى يعتبر عيد الركيزة الأساسية فى تشكيلة فريقه.

من جانبه أكد على عيد أنه يركز فى الفترة الحالية على الظهور بشكل جيد مع الجونة وأنه يترك التفكير فى العروض فى الوقت الحالى استعدادًا للدورى مشيرًا إلى أنه غير متعاقد مع وكيل رسمى وأن الوكيل الذى تلقى عرضى الأهلى والزمالك هو وكيله السابق، وأكد أنه ترك أمر العروض التى تلقاها لإدارة نادى الجونة للبت فيها.

وعلى جانب آخر دخل الفريق فى معسكر مفتوح بالقاهرة أمس استعدادا لمواجهة مصر المقاصة فى افتتاحية الدورى ويتدرب الفريق بالقاهرة حتى موعد اللقاء الذى لم يتحدد ملعبه بعد ،ويخوض مباراتين وديتين استعدادا لإنطلاق الدورى إحداهما أمام طلائع الجيش بعد غد الخميس بملعب الهدف والثانية أمام حرس الحدود  الأسبوع المقبل.