الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

مفاجأة: رمزي تفاوض مع شركة يهودية لمباراة أورجواي بأمريكا اللاتينية!













 
 
 
 
فجر مصدر بارز باتحاد الكرة مفاجأة من العيار الثقيل بأن شريكًا بالشركة السويسرية والذي قام هاني رمزي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي بالتعاقد معها لإقامة مباراة أورجواي والتي أقيمت خلال رحلة الفريق لأمريكا اللاتينية هو يهودي الجنسية والديانة!.. وفي الوقت الذي أكد المصدر أن الشركة الراعية لاتحاد الكرة قد وقعت غرامة مالية علي الجبلاية قدرها 700 ألف جنيه بسبب الإخلال ببعض بنود التعاقد ومنها اللجوء إلي شركة أخري بالإضافة إلي عدم وضع «اللوجو» الشعار الخاص بها علي ملابس اللاعبين فإن عمرو عفيفي رئيس «برومو آد» قد أكد في تصريح خاص لروزاليوسف بأن هذا الكلام غير صحيح ولم يحدث أن بادر بطلب توقيع غرامة علي الاتحاد بسبب ذلك.
وأضاف عمرو بل العكس فنحن نقوم حاليًا بالسعي لإقامة مباريات ودية للمنتخب الأوليمبي مع إيطاليا وبارجواي وننتظر الرد.. كما نسعي للاتفاق علي معسكر بإحدي دول إيطاليا وسويسرا وإسبانيا قبل أولمبياد لندن مباشرة.. وفي سياق آخر عاد ياسر عبدالعزيز المنسق الإعلامي السابق للمنتخب إلي منصبه من جديد بناء علي طلب هاني رمزي المدير الفني وعلاء عبدالعزيز المدير الإداري.
من ناحية أخري يلتقي في الثامنة مساء اليوم الأربعاء المنتخب الأوليمبي مع نظيره الهولندي والذي يضم في معظمه عناصر من منتخب الشباب وذلك في إطار الدورة الودية المقامة حاليًا بمدينة تولون الفرنسية والتي يلعب فيها الفريق ضمن المجموعة الثانية والتي تضم كلاً من تركيا واليابان أيضًا في حين أن المجموعة الأولي تضم فرنسا والمكسيك وبيلاروسيا والمغرب.. ويصعد أصحاب المركزين الأول والثاني في كل مجموعة إلي الدور قبل النهائي والذي سيقام يوم 29 مايو الجاري.. وقد استبعد الجهاز الفني بقيادة هاني رمزي ومعاونيه معتمد جمال المدرب العام وفكري صالح مدرب حراس المرمي اللاعب أحمد حمودي قبل الحضور لفرنسا بسبب إصابته بمزق بالعضلة الأمامية تحتاج لعلاج أسبوعين ومن ثم عدم استطاعته اللحاق بدورة تولون.. وقد اصطحب اللاعبين معهم كما يقول الدكتور مصطفي المفتي طبيب المنتخب ملابس شتوية بسبب انخفاض درجة الحرارة والتي تتراوح بين 20، 21 نهارًا و12، 13 ليلًا.. وبالرغم من وصول أحمد الشناوي حارس المرمي إلي فرنسا قادمًا من السودان إلا أن اتجاهًا قويًا بعدم مشاركته في مباراة اليوم لإعطائه فرصة للراحة والدفع بعلي لطفي أو محمد بسام في حراسة المرمي وعمر جابر وصلاح سليمان وعلي فتحي وصالح جمعة وإسلام رمضان وشهاب الدين أحمد وأحمد عيد عبدالملك وأحمد شكري وحسام حسن وأحمد شرويدة.. وعلي دكة البدلاء أحمد صبحي وأحمد مجدي ومحمد إبراهيم ومروان محسن وهشام محمد ومحمود علاء.

هاني رمزي