الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يستعين برجال الأعمال لحل أزمة المستحقات




كتب ـ أحمد أمين ووائل سامى

ينتظر لاعبو فريق الزمالك تنفيذ وعود مجلس الإدارة بصرف مستحقاتهم المتأخرة قبل نهاية الاسبوع الجارى وفق تأكيدات طارق جبريل أمين الصندوق لحلمى طولان المدير الفنى  خاصة بعد انتهاء المهلة التى حددها شيكابالا خلال الساعات القادمة قبل تقديم شكوى لاتحاد الكرة مهددا بفسخ تعاقده.
وهو ما انفردت به «روزاليوسف» قبل اسبوع عندما كشفت عن قيام اللاعب بأسال خطاب لمجلس الإدارة يطالب فيه بصرف مستحقاته المتأخرة البالغة 3 ملايين جنيه.
وعلمت «روزاليوسف» من مصادرها داخل المجلس الأبيض الذى يقوده الدكتور كمال درويش أن هناك محاولات لتوفير مستحقات اللاعبين من خلال رجال الأعمال العاشقين للفانلة البيضاء وعلمت روز اليوم ان شيكابالا سيحصل على 300 ألف جنيه من جملة مستحقاته المتأخرة فى الوقت الذى ستوفر الإدارة لباقى لاعبيها من 100 إلى 150 ألف جنيه لكل لاعب من مستحقاتهم التى تتخطى الربع مليون لكل لاعب.
فى الوقت نفسه يترقب الدكتور كمال درويش ورفاقه وصول خطاب من اتحاد الكرة بجملة المستحقات المتأخرة لأحمد حسام ميدو لاعب الفريق السابق
التى تصل لـ4 ملايين و200 ألف جنيه أصدرت لجنة شئون اللاعبين قرارها فى حصول اللاعب عليهما.
فى سياق آخر كشف محمد إبراهيم لاعب الفريق الأبيض عن غلق ملف احترافه بنادى ملقا الإسبانى مؤقتا بعد رحيل المدير الرياضى الذى كان لديه رغبة فى التعاقد معه حيث تلقى النادى فاكساً من النادى الإسبانى يطلب تأجيل التعاقد مع محمد إبراهيم لنهاية الموسم.
من ناحية أخرى استقر الجهاز الفنى بقيادة حلمى طولان المدير الفنى على خوض آخر لقاءاته الودية أمام فريق منتخب السويس على ملعب الهدف بـ6 أكتوبر  فى آخر التجارب الودية قبل انطلاق الدورى يوم 26 الجارى أمام المصرى وذلك وفقا أكده حمادة أنور المدير الإدارى.
وكان الفريق استأنف تدريباته ظهر أمس والذى شهد عودة شيكابالا للمشاركة فى التدريبات من جديد بعد شفائه من نزلة البرد فى الوقت الذى  تغيب إسلام عوض ومحمود جنش الذى دخل عش الزوجية أمس الأول ومعه إسلام عوض الذى اعتذر عن حضور التدريب  وحرص الجهاز الفنى على إجراء تقسيمة بين اللاعبين شاركوا فيها جميعا باستثناء حازم إمام الذى اكتفى بالجرى حول الملعب فى حين شارك عبدالواحد السيد العائد من الإصابة كمهاجم  وظهر أكثر من لاعب بمستوى جيد خاصة شيكابالا وأحمد جعفر وأحمد على.
وكان نجوم الفريق بقيادة عبدالواحد السيد ومحمود فتح الله وشيكابالا وأحمد عيد عبدالملك وهانى سعيد وحمادة طلبة وعمر جابر حرص على السفر إلى الإسكندرية خصيصا للاحتفال بحفل زفاف محمود جنش.