الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

انطلاق 39 مباراة فى الجولة الثانية من الممتاز (ب)




تنطلق بعد ظهراليوم الخميس 39 مباراة من منافسات الجولة الثانية للدورى الممتاز (ب) لكرة القدم والتى ستكون المنافسة خلالها شرسة للغاية بعد البداية القوية وغزارة الأهداف فى الأسبوع الأول من جميع الفرق وخاصة الفرق الصاعدة حديثاً لهذه المسابقة.
فى المجموعة الأولى بجنوب الصعيد يلتقى المدينة المنورة مع قنا وكيما أسوان مع شقيقه الأكبر أسوان الذى يقوده شديد قناوى وسكر نجع حمادى مع المراغة ومكة المكرمة مع سوهاج وشبان المراغة مع الألمونيوم وشبان قنا مع النصر للتعدين وغرب سهيل مع الأقصر.
أما المجموعة الثانية بشمال الصعيد يلتقى فيها الوليدية مع الواسطى وشباب مغاغة مع ناصر الفكرية والفيوم مع سنورس والوادى الجديد مع بترول أسيوط وبنى سويف مع الأسيوطى وناصر ملوى بقيادة طارق السكران 3 نقاط مع منفلوط. وفى المجموعة الثالثة لأندية القاهرة يلتقى النصر الجريح بقيادة السيد عيد بدون نقاط مع الإعلاميين وحلوان العام مع الشرقية للدخان وشباب طوخ مع بهتيم ومياه القاهرة مع الاتصالات والبلاستيك مع السكة الحديد ونجوم المستقبل مع سكر الحوامدية والترسانة بقيادة مدربه الجديد شاكر عبد الفتاح مع الشمس. وفى المجموعة الرابعة يلتقى شباب أبو صوير مع الشرقية ونجمة سيناء مع غزل دمياط وكهرباء الإسماعيلية مع المريخ ودمياط مع غزل السويس وفاقوس مع شباب أجا وأسمنت السويس مع الشهداء فى حين يحصل منتخب السويس على راحة فى هذه الجولة. فى المجموعة الخامسة يلتقى غزل شبين بدون نقاط مع بلدية المحلة نقطة واحدة وسرس الليان مع المنصورة 3 نقاط وبنى عبيد مع دكرنس ونبروه بقيادة محمد صبرى مع شقيقه بلقاس والزرقا مع سمنود وشربين نقطة واحدة مع جمهورية شبين 3 نقاط.
وفى المجموعة السادسة لأندية بحرى يلتقى دمنهور مع سكة حديد طنطا ويستضيف العبور كفرالشيخ بقيادة إيهاب جلال 3 نقاط وغزل كفرالدوار مع الضبعة وأبو قير للأسمدة بقيادة أحمد الكأس مع شقيقه الأوليمبى فى ديربى سكندرى والحمام بقيادة هشام يكن مع شباب كوم حمادة ومالية كفرالزيات مع مطروح والزعفران مع مياه البحيرة.