السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مصر تفوز بالبطولة العربية للتجديف..وزين رئيسا للعربى بالتزكية




توج المنتخب الوطنى للتجديف بلقب البطولة العربية العاشرة للتجديف والتى اقيمت ببورتو مارينا بالإسكندرية بعد حصوله على 19 ميدلية بواقع 14 ذهبية و5 فضيات. وجاءت تونس بالمركز الثانى وحصلت على العراق على المركز الثالث بالبطولة وشارك فى البطولة 16 دولة عربية وقد اقيم حفل التتويج الخاص بالبطولة بحضور المستشار خالد زين الدين رئيس اللجنة الاوليمبية ورئيس اتحاد للتجديف وكل من ايمن أبو حديد وزير الزراعة وخالد عبد العزيز وزير الدولة للشباب واللواء طارق المهدى محافظ الإسكندرية واللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح واللواء وجدى طماعة رئيس جهاز القرى السياحية.
على جانب آخر فاز المستشار خالد زين بمنصب رئيس الاتحاد العربى بالتزكية للمرة الخامسة وذلك فى الانتخابات التى أجريت على هامش البطولة العربية.
وشهد اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد العربى للتجديف الذى حضره الأمين العام لاتحاد اللجان الأوليمبية العربية الأمير سعود بن عبد العزيز ممثلًا عن الامير طلال بن سعود عن فوز الكويتى خالد الفوضرى بمنصب نائب الرئيس عن قارة آسيا و فوز الليبى نور الدين الجريتشى بمنصب نائب الرئيس عن قارة أفريقيا. وفاز بمقاعد عضوية مجلس الإدارة كل من عبد الرحمن المؤذن من المغرب، ومختار الصغيرى من تونس، ومحمد حرب من لبنان، وماجد صالح من العراق، وعبد الرحيم حمد الحاج من السودان.