السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

محمود عبدالمغنى بين «كرم الجن» و«الجزيرة 2»




يستعد الفنان محمود عبد المغنى مع مطلع العام المقبل تصوير مسلسله الجديد «كرم الجن» مع المخرج جمال عبد الحميد فى ثانى تعاون لهما بعد مسلسل «الركين» الذى عرض فى رمضان الماضى حيث كان المرشح الأول لمسلسل «كرم الجن» منذ البداية هو الفنان أحمد السقا إلا أنه انشغل بتصوير مسلسل «خطوط حمراء» ولم يكمل المشروع مما وضع المخرج جمال عبد الحميد لترشيح محمود عبد المغنى لبطولته بعد اعتذار السقا ويقوم الآن عبد الحميد باعادة كتابة مسلسل «كرم الجن» بمشاركة السيناريست حسين إبراهيم وبمجرد انتهائهما من كتابة 15 حلقة سيبدآن فى ترشيح باقى الفنانين.

من جانبه أعرب الفنان محمود عبد المغنى عن سعادته بالتعاون للمرة الثانية مع المخرج جمال عبد الحميد والذى يعتبره «وش السعد» عليه على حد قوله خاصة أنه قدم معه أولى بطولاته المطلقة على الشاشة  رمضان الماضى من خلال مسلسل «الركين».

واضاف عبد المغنى أنه يتابع مع المخرج والسيناريست حسين إبراهيم كتابة الحلقات أولاً بأول وبجانب هذا العمل فإنه يقرأ اكثر من سيناريو معروض عليه سيختار بين واحد منها مع مسلسل «كرم الجن».

على جانب آخر يواصل عبد المغنى تصوير أحداث الجزء الثانى من فيلم «الجزيرة 2» مع أحمد السقا وخالد صالح وخالد الصاوى وهند صبرى مشيرا إلى أن الجزء الثانى سوف يشهد مفاجآت كثيرة.