الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حملة موسعة لمطاردة تجار المخدرات بالقاهرة




كتبت ـ الشيماء طلعت

قاد اللواء جمال عبدالعال مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة حملة أمنية موسعه على البؤر الإجرامية مختلف القطاعات بالاشتراك مع قوات من الأمن العام ومجموعات قتالية من القوات الخاصة.

حيث نجح رجال البحث الجنائى باشراف اللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة فى ضبط ٦٣ مسجل خطر بينهم مطلوبون فى احكام جنائية وعثر بحوزتهم على ٨٣ سلاحا ناريا وأبيض وكمية من الذخيره الحيه و٣ آلاف قرص مخدر.

كما تمكن العميد ناصر حسن رئيس مباحث قطاع الشرق من ضبط ٢٢ تاجر مخدرات وبحوزتهم كمية من الحشيش والبانجو قبل ترويجهم على زبائنهم.
وفى قطاع الشمال، قاد العميد أشرف عز العرب رئيس مباحث القطاع حملة على البؤر الاجرامية بالدرب الأحمر وباب الشعرية والجمالية والتى اسفرت عن ضبط 7 تجار مخدرات بحوزتهم أقراص مخدرة وكمية من الهيروين والحشيش، وكذا ضبط ٥٠ مسجل خطر ومجرما.

كما تم ضبط ٢٨ قضية تموين تنوعت مابين مخزن كيماويات بدون ترخيص ومصنع لإنتاج الحلوى بدون ترخيص و٤ مخازن بيع إسطوانات بوتاجاز بأزيد من التسعيرة و٣٢ مخالفات محلات عامة.

وفى مجال المرور، تمكنت القوات من ضبط ١٢ دراجه بخارية بدون لوحات والمئات من المخالفات المرورية تنوعت ما بين سير عكس الاتجاه والوقوف فى الممنوع وسحب تراخيص.

جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة الذى أمر بضرورة تكثيف الحملات الأمنية ومداهمة البؤر الاجرامية وضبط الهاربين من السجون.