الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

12ذئبًِا بشريـًا اغتصبوا فتاة الجيزة




كتبت - رحاب نصرالدين

هى جريمة تخطت كل معانى الإنسانية.. ابطالها من نوعية الذئاب البشرية وقاموا بهتك عرض الفتاة فى العقد الثانى من عمرها.. على مدار 9 ساعات بمنطقة الجيزة، حيث تعرضت الضحية لحالة من الاغتصاب الوحشى على يد اثنى عشر ذئبًا بشريا لتصاب بحلة من الاعياء الشديد ونزيف حاد ومع تعالى صرخاتها وتوسلاتها المستمرة لهم بأن يرحموا ضعفها إلا أنهم لم يرحموها بل أسلبوا منها أعز ما تملك.
حيث كانت بداية أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم أحمد دسوقى رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بلاغا من فتاة تدعى «شهد.م» 20 سنة تفيد فيه بتعرضها لواقعة اغتصاب عدى يد اثنى عشر شاب وأكملت باقى التفاصيل والدموع الغزيرة تملأ عينيها وقالت عندما كانت تخشى من السير ليلاً بمفردها فكانت تسير مع صديقتها والتى اكتشفت بعدها أنها على معرفة بالمتهمين ليسرى الشك بداخلها أن صديقتها هى من قدمتها فريسة لهؤلاء الذئاب بعد أن تركوها تهرب من أيديهم بينما قاموا بتوثيق يدى ورجلى وتكميم فمى ولذا بعدها اصطحبونى تحت تهديد السلاح إلى الشقة وأجبرونى على معاشرتهم جنسيا وبعدما شهدتهما نائمين هربت لأقوم  بإبلاغ الشرطة عن واقعة اغتصابى.
حيث كشفت تحريات اللواء محمود فاروق نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن المتهمين هم «حسنى .م»20 سنة عاطل، و«مصطفى. ح.ج» 19 سنة عاطل و«محمود.ع.ص» 20 سنة عاطل و«أحمد .م. أ» 18 سنة عاطل و«أحمد .ش.أ» 18 سنة سائق توك توك و«أحمد.أ.ف»19 سنة سائق توك توك و«حسن .أ.م» 20 سنة عاطل و«أحمد. س.م» 21 سنة عاطل و«محمد.ع.م» 19 سنة عامل و«ثابت.ع.أ» 19 سنة عاطل و«عبدالله.م.ج» 22 سنة عاطل و«مصطفى .م.ن» 22 سنة عاطل، حيث قاموا باصطحابها لشقة بشارع المدبح بمنطقة الجيزة ومارسوا معها الرذيلة كرها عنها وعقب نومهم غافلتهم وفرت هاربة.
وقد انتقل على الفور وحدة من ضباط مباحث القسم وتمكنوا من ضبط المتهمين من الأول إلى السادس وبحوزة الأول فرد خرطوش عيار 12 ملى وطلقة من ذات العيار وبحوزة الثالث والرابع  سلاح أبيض.
وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة واعترفوا على صديقة المجنى عليها التى قامت بالاتفاق معهم، حيث أمرت نيابة الجيزة العامة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة هتك عرض فتاة وسرعة ضبط باقى المتهمين الهاربين وعرض الفتاة على الطب الشرعى للوقوف على ملابسات القضية.