الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى يطالب فيورنتينا بمستحقات حجازى والقومى للرياضة يوافق على إجراء الجمعية العمومية فى موعدها




قام مسئولو إدارة النادى الإسماعيلى بإجراء مكالمة تليفونية أمس الأول مع نادى فيورنتينا الإيطالى تم من خلالها الاستفسار عن عدم وصول الدفعة الأولى من انتقال المدافع أحمد حجازى إلى النادى الإيطالى والتى كان من المقرر وصولها مستحقات يومى 20 أو 21 مايو الحالى.
 
الجدير بالذكر أن هناك حالة من القلق انتابت أعضاء مجلس الإدارة بسبب تأخر تحويل المبلغ مما جعل إدارة ناديًا ترسل فاكسًا للنادى الإيطالى تستعلم فيه عن سبب التأخير خاصة أن المجلس ينتظر هذه الأموال لحل العديد من المشاكل ولمنع رحيل اللاعبين سواء عن طريق فسخ التعاقدات أو الانتقال لأندية أخرى بالإضافة إلى إبرام صفقات جديدة.
 
على جانب آخر قررت الإدارة بشكل رسمى تجميد صفقة انضمام محمد عبدالله لاعب الفريق السابق لحين قدوم مدير فنى جديد كما تم تجميد قرار الجهاز الفنى السابق برحيل فتحى عبدالمنعم الظهير الأيمن المنضم للإسماعيلى من نادى الشمس الموسم المنصرم الجدير بالذكر أن اللاعبين الذين رحلوا رسميا من الإسماعيلى السداسى المنتهى عقودهم بنهاية الموسم المنصرم ومعهم صلاح مارادونا الذى تم إبلاغه بالقرار.. من المعروف أنه يجب على مجلس الإدارة إبلاغ جميع المستبعدين بقرار الرحيل قبل يوم 25 مايو.. على صعيد آخر أكدت الإدارة أنها حتى الآن لم تحدد اسم المدير الفنى الجديد الذى سيقود الفريق فى المرحلة المقبلة كما تدرس حاليا عددا من ملفات المدربين المحليين والأجانب وإن كانت الأمور كلها ترجح التعاقد مع مدير فنى محلى وذلك لرغبة الإدارة فى فرض الاستقرار للفريق لأنه الأسرع تفاهما للتعرف على اللاعبين خاصة فى الوقت الحالى الذى يتم فيه بناء فريق جديد للفريق حيث إن المدرب الأجنبى سيحتاج لوقت حتى يفهم إمكانيات اللاعبين.. من ناحية أخرى وافق المجلس القومى للرياضة على تحديد يومى الجمعة والسبت 27 و28 يوليو المقبل للانعقاد الجمعية العمومية للنادى بناء على مخاطبة رسمية من مديرية الشباب والرياضة بالإسماعيلية لكونهما يومى عطلة رسمية بدلاً من يومى الاثنين والثلاثاء 30 و31 يوليو المقبل لأنها أيام عمل رسمية وذلك لضمان حضور أكبر عدد من الأعضاء لكتمال النصاب القانونى.