السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

البدرى يعلن جهازه المعاون.. ويسابق الزمن لحسم القائمة الجديدة




أعلن النادى الأهلى رسميا عن الجهاز الفنى بالكامل الذى سيقود الفريق لموسمين مقبلين خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد بالأمس بمقر النادى بالجزيرة ويضم الجهاز: «سيد عبدالحفيظ مديرا للكرة وحسام البدرى مديرا فنيا ومحمد يوسف مدربا عاما وأحمد أيوب مدربا مساعدا وطارق سليمان مدربا للحراس والابقاء على الجهاز الطبى بقيادة إيهاب على والادارى وخرج من الجهاز السابق الثنائى أحمد ناجى والطبيب النفسى محمد فكرى.

 
وقال البدرى إن أول اتصال جرى معه من هادى خشبة المنسق العام للجنة الكرة وجلس مع الثنائى حسن حمدى رئيس النادى ونائبه محمود الخطيب منذ فترة ولم يتم التطرق لأى شروط من جانبه، وأضاف المدير الفنى: رحيل البرتغالى مانويل جوزيه كان متوقعا منذ فترة، وكانت هناك مؤشرات تؤكد ذلك وهو ما جعل الإدارة تتحدث معى وخلال جلسة جمعتنى برئيس شركة إنبى ورئيس النادى أبلغتهما بوجود عرض من الأهلى وكان هناك ترحيب وترتيب فى نفس الوقت بأننى سوف أرحل فى حالة جدية المفاوضات مع الأهلى.
 
وأكد البدرى أنه سيئ الحظ بسبب توليه المهمة للمرة الثانية عقب جوزيه وهو ما يصعب من مهمته ويضعه فى مقارنة معه.. ووجه المدير الفنى الشكر للبرتغالى، مشيرا إلى أنه سوف يجلس معه اليوم للتشاور فيما يخص التقرير الفنى الذى قدمه إلى لجنة الكرة بجانب وجود محمد يوسف من الجهاز السابق.
 
وأشار البدرى إلى أنه يرفض مصطلح اللاعبين الكبار، وقال إنه ضد هذا الوصف لأنه قد يكون هؤلاء اللاعبون كبارا فى المقام ولكن المعيار لديه هو العطاء داخل الملعب ومصلحة الفريق هى الأهم بالنسبة له.. وأشاد المدير الفنى بدور بعض اللاعبين أصحاب الخبرة فى مساعدة الفريق محمد أبوتريكة ووائل جمعة و«محمد بركات»، مشيرا إلى أن تريكة نجح فى إهداء الأهلى الفوز على استاد مالى والتأهل إلى دور الثمانية لبطولة أفريقيا، كما شدد البدرى على أنه يرى بأن الناشئ أفضل عندما تتاح له الظروف المناسبة من التعاقد مع لاعبين جدد وعن مصير الثلاثى «دومينك وجونيور وسعيود» قال المدير الفنى سوف يتم اتخاذ قرار بناء على الرؤية الفنية بما يخدم مصلحة الفريق.. وعن البطولة الافريقية قال البدرى إن كرة القدم لايوجد فيها وعود إلا أن الأهلى ينافس على أى بطولة شارك بها.. وأكد البدرى على استعداده للقيام بزيارة الى نادى الزمالك فى أى وقت سواء قبل المباراة التى ستجمع بينهما فى دورى المجموعات أو قبل ذلك، وقال البدرى إنه يتمنى وجود الجماهير التى افتقدها خلال مباريات الفريق فى البطولة الافريقية.
 
ومن جانبه كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن وجود عرض من وكالة الأهرام لاقامة معسكر للفريق، ويجرى المفاضلة بين بلدين لاختيار الأفضل وهناك اتجاه قوى لاقامة المعسكر فى ألمانيا، فيما كشف هادى خشبة أن لجنة الكرة كانت على علم برحيل جوزيه منذ فترة وانه تم كتمان هذا الأمر وعدم وصوله الى الاعلام للاحتفاظ باستقرار الفريق.
 
وكان البدرى قد جلس بالأمس مع خشبة وسيد عبدالحفيظ ويوسف قبل بدء المؤتمر الصحفى لمناقشة التقرير الخاص باللاعبين المستبعدين وحسم مصير المعارين، وأعلن الأهلى رسميا عن التعاقد مع أحمد صديق ظهر أيمن الاسماعيلى ليكون أولى الصفقات الصيفية.. وهناك اتجاه قوى للابقاء على السيد حمدى فيما تضاءلت فرص جونيور وسعيود ومحمود أبوالسعود المعار إلى المقاولون العرب والذى يحظى بدعم شديد من البدرى، وكان جوزيه قد طلب فى تقريره الفنى التعاقد مع حارس جديد إلا أن الاتجاه العام يشير إلى عودة أبوالسعود مع وجود إكرامى وأحمد عادل.