الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

طارق لطفى: اعتذرت عن «جريمة قتل» لأن الدور لرجل شاذ




كتبت - مريم الشريف

أكد الفنان طارق لطفى أن انسحابه عن مشاركته فى مسلسل «جريمة قتل» للمخرج محمد سامى لم يأت من فراغ, وإنما لأنه كان متفقا مع المخرج على دور رجل صاحب ملهى ليلى ولكنه يقترب من النساء لدرجة التحدث بطريقتهن وليس شخصاً شاذاً جنسيا كما هو مكتوب فى السيناريو وما تردد عبر الكثير من وسائل الإعلام.
وأضاف أنه فوجئ عقب قراءته أربع حلقات من المسلسل بأن الدور لشخص شاذ جنسيا وليس الذى اتفق عليه مع مخرج العمل، بالإضافة أن شخصية الشاذ لابد من وجود جدوى من تمثيلها إلا أنه عقب قراءة حلقات من العمل لم يجد منها أى جدوي.

وتابع قائلا إن مخرج العمل يريد بدء تصوير المسلسل الأسبوع المقبل وهو ما يرفضه لأنه يريد استكمال قراءة نص الدور بالكامل وخاصة أن الدور حساس للغاية لذلك قرر الانسحاب من العمل.

من ناحية أخرى أوضح لطفى أن لديه عملين دراميين الفترة الحالية إلا أنه رفض الافصاح عنهما حيث إنهما فى مرحلة دراسة ومازال لم ينتهى بعد من قرءتهما لذلك حرصا على العمل واحتراما لمشاعد زملائه خاصة فى حالة اعتذاره عن أى منهما وإسنادهما لفنان آخر لا يريد التحدث عن العملين لحين إقرار أى منهما يشارك فيه.

يذكر أن مسلسل فى «جريمة قتل» يضم عددا كبيرا من الفنانين منهم الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى وروجينا واحمد زاهر وأمل رزق أما سيناريو المسلسل فسيكون نتاج ورشة عمل من مجموعة من المؤلفين الشباب، يشرف عليهم السيناريست محمد أمين راضى، وانتاج مها سليم، وستدور أحداث المسلسل فى إطار من التشويق والإثارة حول جريمة قتل يتم التحقيق فيها.