السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإعلام المغربى يرقص احتفالًا بإنجازات ممثل أسود الأطلسى




احتفلت وسائل الإعلام المغربية بالإنجاز التاريخى الذى حققه الرجاء البيضاوى المغربى ممثل اسود الاطلسى فى كأس العالم للاندية والذى صعد للمباراة النهائية.

وكتب موقع «البطولة» تعليقا على نتيجة المباراة: «الرجاء يدخل التاريخ ويعبر لنهائى المونديال»، مشيرا إلى أن فريق الرجاء لم يدخل المباراة من أجل مشاهدة رونالدينيو، فى ظل الخطورة الهجومية الواضحة التى شكلها لاعبو الرجاء على مرمى أتليتكو مينيرو البرازيلى.

أما صحيفة «هسبريس»، فكتبت: «الرجاء يلامس السحاب ويضرب موعدا مع الألمان»، مشيرة إلى أن فريق الرجاء كان الطرف الأفضل فى المباراة، ونجح فى التفوق على إمكانيات المنافس سواء من ناحية المهارات الفنية أو التمريرات، وأضافت الصحيفة أن الرجاء حقق إنجازا فريدا من نوعه فى تاريخ الكرة العربية، بالصعود لنهائى مونديال الأندية على الرغم الفترة الصعبة التى عاشها الفريق قبل انطلاق البطولة، بسبب الخروج من بطولة كأس العرش، وتراجع نتائج الفريق فى مسابقة الدورى المغربى.

فى حين عنونت صحيفة «المنتخب»: «نسور الرجاء بعزيمة الرجال فى النهائى الحلم»، مشيدة بالأداء الرائع الذى ظهر عليه الفريق خلال المباراة، وأشارت الصحيفة، إلى أن لاعبى الرجاء امتلكوا الثقة بعد مرور 30 دقيقة على انطلاق المباراة، ونجحوا فى امتلاك الكرة، ومبادلة الفريق البرازيلى الهجمات.