الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

ربة منزل تلقى بابنة زوجها ذات الـ6 سنوات من الدور الخامس




تجردت «ربة منزل» من مشاعر الرحمة والإنسانية واستبدالت مكانها القسوة والجحود وقامت بقتل ابنة زوجها بروض الفرج. بسب غيرتها من معاملة زوجها لنجلته فقررت التخلص منها.
 كان قسم شرطة روض الفرج تلقى بلاغا  من شرطة النجدة  تفيد فيه سقوط طفلة من شرفة شقتهم بالدور الخامس جثه هامدة وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات  التى أشرف عليها اللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة تبين أن وراء ارتكاب الواقعه زوجة الأب وتدعى «نادية. س» 35 عاما، ربة منزل،  وذلك عندما ملت من تعامل ابنة زوجها الطفلة روان البالغة من العمر «6» سنوات، وقررت التخلص منها فقامت بربط بعض الإيشاربات ببعضها البعض وأقنعت الطفلة بأن تتدلى من شرفة الشقة سكنها إلى الشارع، ولدى قيام الطفلة بذلك اختل توازنها وسقطت على الأرض مما أدى إلى حدوث إصابات بها أودت بحياتها.
وبواجهه المتهمة أمام اللواء جمال عبدالعال مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة   اعترف بارتكابها الواقعة وأنها لم تكن مقتنعة بزوجها إلا أنها قبلت بالأمر، وكانت تضرب الطفلة بين الحين والآخر، ودائمًا كانت تحدث مشاجرة بينها وبين زوجها بسبب غيرتها الشديدة من معاملة زوجها لنجلته وتحرر محضر بالواقعة وأمر اللواء أسامة الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحالة المتهمه للنيابة العامة لتولى التحقيق.