الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

عامل مقاولات مفصول يسرق خزينة شركته السابقة




تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة من كشف غموض سرقة خزينة شركة مقاولات بالمعادى حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عامل سابق بالشركة باستخدام نسخة من المفاتيح الأصلية.
كان المقدم سامح القللى رئيس مباحث قسم دارالسلام قد تلقى بلاغًا من صاحب شركة القاهرة للمقاولات الدولية باكتشافه سرقة خزينة حديدية من داخل مقر الشركة، وبداخلها 3 آلاف دولار أمريكى، و١٥٠٠ جنيه مصري وأوراق خاصة بالشركة ولم يتهم أحدًا.
من خلال التحريات من التحريات التى أشرف عليها اللواء عصام سعد نائب مدير مباحث القاهرة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة عبود.ع (27 سنة، عامل سابق بالشركة) حيث تمكن النقيب محمد عماد من ضبطه.
وبمواجهته  أمام اللواء جمال عبدالعال مساعد وزير الداخلية لمباحث القاهرة اعترف بارتكابه الواقعة بالمفتاح الأصلى للشركة وقرر أنه ولسابقة عمله بالشركة احتفظ بنسخة من المفاتيح، ولعلمه باحتفاظ المجنى عليه بمبالغ مالية بخزينة الشركة خطط لسرقتها وتنفيذًا لذلك توجه للشركة عقب انصراف الموظفين، وقام بفتح باب الشركة بنسخة المفاتيح واستولى على الخزينة وفر هاربًا إلى أن تم ضبطه، كما تم ضبط المسروقات أعلى سطح العقار سكنه. وتم تحرر محضر بالواقعه وأمر اللواء أسامه الصغير مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بإحاله المتهم للنيابة العامة.